الشيخ احمد العيسي يوجه اتحاد الكرة بتشكيل لجنة للتحقيق في اتهامات علي النونو

10 يوليو 2021
الشيخ احمد العيسي يوجه اتحاد الكرة بتشكيل لجنة للتحقيق في اتهامات علي النونو

قالت مصادر موثوقة في الاتحاد اليمني لكرة القدم ان رئيس الاتحاد الشيخ احمد صالح العيسي أحال موضوع ما تناوله الكابتن على النونو من تدخلات عمل الجهاز الفني للناشئين للتحقيق.

واستغرب المصدر الذي نقلت عنه صحيفة اليمن الاتحادي، ان يكون هناك أي تدخلات تفرض من أعضاء الاتحاد على الأجهزة الفنية باختيار اللاعبين، حيث تعاقب على تدريب المنتخبات الوطنية العديد من المدربين المحليين والعرب والأجانب ولم نسمع يوم عن تدخلات فرضت ..
ومع ذلك سيؤخذ ما قاله مساعد مدرب الناشئين بعين الاعتبار .. وتم احالة الامر للتحقيق.

وقال المصدر : ان قيادة الاتحاد ممثلة برئيس الاتحاد حريصة على ان يكون اختيار اللاعبين مسئولية تتحملها الأجهزة الفنية، ومن اجل ذلك حرص الاتحاد ان يكون اختيار اللاعبين في المحافظات تقع على عاتق مدربين وطنيين معتمدين .. .. اما ان يكون هناك تدخلات فهو امر لا يمكن السكوت عليه او تجاوزه او مروره مرور الكرام..

وكشف المصدر انهم كقيادة الاتحاد لم يتلقوا بلاغ رسمي يؤكد ذلك من رئيس الجهاز الفني لمنتخب الناشئين المدرب قيس صالح وهو المسئول الأول باختيار اللاعبين واختيار التشكيلة الأساسية ..

وكان مساعد مدرب الناشئين الكابتن علي النونو قد كتب في تغريده له بصفحته بالفيس بوك قائلا” إحتمالية الإطاحة بي كمساعد لمدرب منتخب الناشئين وذلك لرفضي التجاوزات في إختيار وإدخال لاعبين من قبل أشخاص محسوبين على الإتحاد اليمني لكرة القدم، ومن منطلق تحمل المسئولية فإني أقول أن البقاء والإختيار هو للأفضل فهذا منتخب ناشئين يمثل اليمن الكبير وبدون أي تجاوزات”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق