عاجل.. اندلاع معارك عنيفة غرب مأرب وطيران التحالف يدمر 8 آليات عسكرية

محرر 227 يونيو 2021
عاجل.. اندلاع معارك عنيفة غرب مأرب وطيران التحالف يدمر 8 آليات عسكرية

اندلعت في وقت متأخر من مساء السبت مواجهات عنيفة في جبهات محافظة مأرب بين قوات الجيش الوطني مسنودة بالقبائل وطيران التحالف من جهة وبين مليشيات الحوثي الإيرانية الإرهابية.

وقالت مصادر ميدانية “أن  قوات الجيش الوطني تسطر أروع البطولات الوطنية في جبهات المشجح وصرواح والزور والبلق، مؤكدة ان مليشيا الحوثي تهاجم بكل قواتها وبشكل انتحار جماعي، والجيش الوطني يتصدى ويكبدها خسائر فادحة.

وأكد المركز الإعلامي للقوات المسلحة أن مدفعية الجيش تدك مواقع متفرقة وتجمعات للمليشيات الحوثية المدعومة من إيران في جبهة صرواح غرب محافظة مارب.

وأضاف المركز أن الدفاعات الجوية لقوات الجيش اسقطت طائرتين مسيرتين للمليشيات الحوثية المدعومة من إيران، في جبهات القتال غرب محافظة مارب.

وذكر المركز أن طيران تحالف دعم الشرعية ددمِّر 5 آليات وأطقم قتالية كانت تحمل تعزيزات لعناصر المليشيات المدعومة من إيران، في جبهة صرواح غرب محافظة مارب بالإضافة إلى تدمير 3 آليات عسكرية في جبهة المشجح.

وتواصلت المعارك العنيفة بين القوات الحكومية ومليشيا الحوثي المتمردة، السبت، في جبهات قتالية عدة في محافظة مأرب، شمالي شرق البلاد.

وأفادت مصادر عسكرية، أن مواجهات ضارية بين الطرفين شهدتها جبهات غربي مديرية رغوان، شمالي غرب المحافظة، امتدت إلى واديي الجفرة، وحلحلان، ومنطقة اليعرف، ومحزام

يذكر أن المواجهات بين الجانبين لا زالت مشتعلة حتى كتابة هذا الخبر.

 

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق