شاهد الفنانة اليمنية أروى تبكي وتشتكي: أنا أشحت في لبنان ولا أستطيع شراء الدواء

عدن نيوز19 يونيو 2021
شاهد الفنانة اليمنية أروى تبكي وتشتكي: أنا أشحت في لبنان ولا أستطيع شراء الدواء

ظهرت الفنانة اليمنية الشهيرة أروى في مقطع فيديو جديد متداول على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تبكي وتشتكي من وضع اقامتها في العاصمة اللبنانية بيروت .

وحكت الفنانة أروى في مقطع مصور على “سناب شات” وضعها وحياتها الصعبة جداً في دولة لبنان بسبب الأوضاع الاقتصادية والسياسية المضطربة في لبنان لدرجة عدم حصولها على الدواء أو الخضوع للفحوص الطبية اللازمة.

وقالت أروى انها عندما تذهب للصيدلية فإنها تترجى الصيادلة و”تشحت” منهم ليوفروا لها الفيتامينات المطلوبة.

موضحة تردي الأوضاع في لبنان بقولها: “تخيلوا لا يمكنني إيجاد الدواء ولا حتى إجراء فحص دم، والآن يأتيني من يتغابى ليقول لي: إرجعي إلى بلدك”.

وأضافت أروى خلال حديثها وهي تبكي ومنهارة: “أنا لا أعلم بلداً آخر غير السعودية، وموطني اليمن وضعه مثل لبنان، أصبحا تقريباً متساويين بالخراب”.

منوهة بأنها ليست الوحيدة التي تعرضت لهذه الإهانة عند البحث عن الدواء، حيث إنها شاهدت الكثير من الحالات التي أبكتها أثناء رحلتها في البحث عن دوائها.

واختتمت الفنانة اليمنية اروى باوزير، مناشدتها، بقولها: إنها تحتاج لعمل فحص دم، لكن أغلب معامل التحاليل مغلقة، موضحة أنها لا تعرف كيف تتصرف الآن.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق