الحوثيون يبدأون اليوم محاكمة عارضة الأزياء اليمنية انتصار الحمادي

6 يونيو 2021
الحوثيون يبدأون اليوم محاكمة عارضة الأزياء اليمنية انتصار الحمادي

تعقد محكمة غرب الأمانة الخاضعة لسيطرة الإنقلابيين الحوثيين، اليوم الأحد، أولى جلساتها لمحاكمة عارضة الأزياء اليمنية انتصار الحمادي المختطفة في سجون الجماعة منذ فبراير مطلع العام الجاري.

وقال القاضي “عبدالوهاب قطران” إن محكمة غرب الأمانة تعقد أولى جلستها صباح اليوم الأحد لنظر قضية “انتصار الحمادي” ،المقدمة من النيابة العامة للمحاكمة أمامها بتهمة الفعل الفاضح.

وأضاف “قطران” في تدوينة على موقع تويتر بأنه يتوجب على القضاء الافراج عنها بضمان مكان إقامتها، سيما وقد قضت بالسجن قرابة أربعة أشهر بتهم ملفقة ومنتحلة مفبركة.

ودعا مليشيا الحوثي عدم التدخل في شؤون القضاء واستخدامه، وأن لا يضغطوا لبقائها بالسجن، عنادا ومكابرة ونكاية بكل من تضامن معها.

وتعرضت الممثلة وعارضة الأزياء اليمنية “انتصار الحمادي” المختطفة في سجون ميليشيا الحوثي لانتهاكات من قبل النيابة الحوثية على الرغم من عدم وجود أي أدلة تدينها.

وكان القاضي قطران أكد في وقت سابق بأن الأجهزة الأمنية التابعة للمليشيات الحوثية عرضت على الحمادي العمل في الدعارة، بالإضافة إلى العمل كمخبرة لكنها رفضت ذلك”.

وفي أبريل الماضي، طالبت منظمة العفو الدولية، مليشيا الحوثي، بالإفراج عن انتصار الحمادي مشيرة إلى الحمادي تعرضت للسجن بشكل تعسفي.

وكانت مليشيا الحوثي قد اختطفت عارضة الأزياء “انتصار الحمادي” ،في أواخر فبراير الماضي أثناء مرورها بإحدى النقاط الأمنية جنوب العاصمة اليمنية صنعاء.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق