تحذيرات هامة لما سيحدث في صنعاء وذمار وعمران خلال الساعات القادمة

عدن نيوز4 يونيو 2021
تحذيرات هامة لما سيحدث في صنعاء وذمار وعمران خلال الساعات القادمة

قال المركز الوطني للأرصاد الجوية اليمنية، أن الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية متفرقة على أكثر من ثلاث محافظات خلال الساعات القادمة.

ونشر المركز في نشرته الخاصة بالطقس المتوقع خلال ال24ساعة القادمة، أن “الفرصة مهيئة لهطول أمطار متفرقة في فترة ما بعد الظهر على المرتفعات الجنوبية الغربية تمتد شمالا حتى محافظات ذمار وصنعاء وعمران”.

وحذر الموطنين في المنحدرات الجبلية المتوقع هطول أمطار عليها من تدفق السيول في الشعاب والوديان.

كما حذر المركز في نشرته الجوية، الصيادين ومرتادي البحر في الأجزاء الجنوبية من السواحل الغربية ومدخل باب المندب وشرق خليج عدن وحول أرخبيل سقطرى من ارتفاع الموج واضطراب البحر.

وتوقع المركز طقسا صحوا حارا ورطبا بوجه عام، والرياح معتدلة السرعة تنشط أحيانا على الأجزاء الجنوبية من السواحل الغربية ومدخل باب المندب مثيرة للأتربة والرمال.

وفي المناطق الصحراوية توقع المركز أن يكون الطقس حار إلى شديد الحرارة نهارا, والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية تنشط خلال ساعات النهار مثيرة للأتربة والرمال، في حين يكون في أرخبيل سقطرى غائم جزئياً والرياح جنوبية غربية نشطة تصل سرعتها إلى 25 عقدة تعمل على اضطراب البحر وارتفاع الموج.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق