البرلماني المصري السابق محمد أبو حامد يبحث عن فرصة عمل عبر الفيس بوك

3 يونيو 2021
البرلماني المصري السابق محمد أبو حامد يبحث عن فرصة عمل عبر الفيس بوك

نشر البرلماني المصري السابق محمد أبو حامد، منشوراً على مواقع التواصل الاجتماعي طالباً من أصدقائه ومتابعيه مساعدته في البحث عن فرصة عمل مناسبة .

وكتب محمد أبو حامد في تدوينته على الفيسبوك والتي كررها على تويتر :”مساؤكم خير.. في الحقيقة أنا أبحث عن فرصة عمل مناسبة أنا حاولت البحث بالطرق التقليدية منذ 6 أشهر لكن ربنا لم يقدر إلى الآن لو في من الأصدقاء حد ممكن يساعد في إيجاد فرصة عمل مناسبة دا رابط الـ cv الشخصي بتاعي وفيه آلية للتواصل وأعتذر على إزعاجكم جدا” .

وأرفق “أبو حامد” مع تدوينته صورة من سيرته الذاتية التي تتضمن خبراته ومهاراته العلمية والعملية؛ بهدف توفير عمل مناسب بعد فشله في إيجاد وظيفة ملائمة، حيث قام بعض أصدقاء البرلماني السابق بمشاركة التدوينة على صفحاتهم الشخصية في محاولة لمساعدة “أبو حامد” وتلبية طلبه.

جدير بالذكر أن النائب المصري السابق، محمد أبو حامد، سبق وترشح في الانتخابات البرلمانية المصرية الأخيرة إلا أنه لم ينجح في حجز مقعد له داخل مجلس النواب.

كما يذكر أن ابو حامد من النخبة السياسية التي ايدت بقوة انقلاب 30 يونيو في مصر وكان من أكبر الداعمين للرئيس الحالي عبدالفتاح السيسي.