الفيصلي يحقق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الأولى في تاريخه

عدن نيوز27 مايو 2021
مشجعات نادي الفيصلي

تمكن نادي الفيصلي السعودي من الفوز بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الأولى في تاريخه، عقب فوزه المثير (3-2) على التعاون، مساء اليوم الخميس، في المباراة النهائية للمسابقة.

وسجل الكاميروني ليندر تاوامبا، الهدف الأول لمصلحة التعاون في الدقيقة (14)، بضربة رأسية محكمة على يسار حارس الفيصلي أحمد الكسار.

ومن ركلة جزاء احتسبها الحكم عند الدقيقة (40)، بعد العودة لتقنية الفيديو، تمكن جوليو تافاريس من ترجمتها بنجاح في مرمى التعاون.

ولم تدم فرحة الفيصلي كثيرا، حيث تعرض سميحان النابت لعرقلة داخل منطقة الجزاء، احتسب على إثرها الحكم ركلة جزاء للتعاون، سجلها كاكو بنجاح.

وعاد تافاريس لتعديل النتيجة لمصلحة الفيصلي عند الدقيقة (60)، بفضل تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لم يتمكن حارس التعاون أنجوس من إبعادها.

وتلقى الفيصلي ضربة موجعة، بعد أن أشهر الحكم البولندي مارسينياك، البطاقة الحمراء فيه وجه محمد النخيلان بالدقيقة (83)، بعدد قيقة واحدة فقط من دخوله كبديل لمشعل خير الله.

وفي الوقت المحتسب بدل الضائع، تمكن تافاريس من تسجيل الهدف الثالث له ولفريقه عند الدقيقة (90+3) بضربة رأسية، ليمنح الفيصلي أول لقب في تاريخه بكأس خادم الحرمين الشريفين.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق