الحكومة تحذر المواطنين من الوقوع ضحية استغلال مليشيا الحوثي لقضية فلسطين

محرر 315 مايو 2021
الحكومة تحذر المواطنين من الوقوع ضحية استغلال مليشيا الحوثي لقضية فلسطين

حذرت الحكومة اليمنية اليوم السبت المواطنين في المناطق الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي من مغبة الوقوع ضحية استغلال مليشيا الحوثي لقضية فلسطين.

وقال وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني “تحاول مليشيا الحوثي المدعومة من ايران استثمار مشاعر اليمنيين ازاء الأحداث التي تشهدها مدينة القدس والأراضي المحتلة وما يتعرض له الشعب الفلسطيني من قتل وتدمير على يد آلة البطش الإسرائيلية لتنظيم حملات جمع للاموال لتمويل المجهود الحربي والزج بالمزيد من المغرر بهم لقتل الشعب اليمني”.

وأكد الإرياني في تغريدات على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر رصدها محرر “عدن نيوز” أن ممارسات مليشيا الحوثي الارهابية المدعومة من ايران منذ انقلابها على الدولة لا تختلف عن ممارسات الاحتلال الإسرائيلي بحق الفلسطينيين، من قصف الأحياء السكنية، وقتل المدنيين بمن فيهم الأطفال والنساء بدم بارد، وتدمير المنازل، ومنع الشعائر الدينية، والاختطاف والاخفاء القسري.

‏وحذر الوزير المواطنين في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي من مغبة الوقوع ضحية الاستغلال والتضليل الذي تمارسه المليشيا التي تتخذ من القضية الفلسطينية ومأساة شعبنا الفلسطيني الصامد في الأراضي المحتلة مادة للمتاجرة والتكسب السياسي والمادي وإطالة امد الحرب في اليمن، والاستمرار في قتل اليمنيين.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق