فنانين ومقربين يكشفون حقيقة وفاة الفنان المصري سمير غانم بسبب فيروس كورونا

11 مايو 2021
فنانين ومقربين يكشفون حقيقة وفاة الفنان المصري سمير غانم بسبب فيروس كورونا

كشف عدد من الفنانين حقيقة الأنباء التي انتشرت حول وفاة الفنان الكوميدي المصري سمير غانم.

وكتب الفنان حسن الرداد على صفحته عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” رده على كل هذه الشائعات قائلاً “لا صحة لكل الأخبار المتداولة بخصوص الحالة الصحية لحمايا الأستاذ سمير غانم” ، مطالباً من الجميع عدم تداول أو نشر أي اخبار بهذا الخصوص او بخصوص “حماته” الفنانة دلال عبدالعزيز.

من جانبه نفي عضو نقابة المهن التمثيلية عادل عزوز كل ما انتشر وتردد في الساعات الأخيرة الماضية حول وفاة الفنان سمير غانم، وقال خلال العديد من التصريحات الصحفية إن كل ما انتشر حول وفاة الفنان الكبير سمير غانم غير صحيح وخالي تماماً من الصحة.

كما كشف الشاعر أيمن بهجت قمر في وقت سابق، حقيقة وفاة النجم المصري سمير غانم، بعدما تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أنباء وفاته.

وأشارت صحيفة “المصري اليوم”، الاثنين،  إلى أن بهجت قمر، نفى ما تردد عن وفاة سمير غانم، مؤكدا أن ما يتم تداوله عن ذلك ليس إلا شائعات.

كما أكدت الفنانة المصرية نهال عنبر أن ما تردد بشأن دخول النجم سمير غانم في غيبوبة، بعد أن تعرض لخلل في وظائف الكلى، غير صحيح، مشيرة في تصريحات لـ “المصري اليوم” أنها تتابع حالة النجم الكبير وما يطرأ عليها أولا بأول وأنها تتلق أي معلومة عن دخول سمير غانم في غيبوبة.

وأصيب الفنان سمير غانم قبل نحو أسبوعين بفيروس كورونا المستجد وتسبب ذلك في حدوث مضاعفات خطيرة بسبب عامل كبر السن، اضطر معه الأطباء إلى إمكاثه في المستشفى.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق