بايرن ميونيخ يتغلب على فولفسبورغ في المرحلة التاسعة والعشرين من بطولة المانيا

محرر 317 أبريل 2021
بايرن ميونيخ يتغلب على فولفسبورغ في المرحلة التاسعة والعشرين من بطولة المانيا

تغلب بايرن ميونيخ بصعوبة على مضيفه فولفسبورغ 3-2 اليوم السبت في المرحلة التاسعة والعشرين من بطولة المانيا في كرة القدم.

وفرض الواعد جمال موسيالا (18 عاما) نفسه نجما للمباراة بتسجيله الهدفين الأول والثالث في الدقيقتين 15 و37 رافعا غلته الى ستة أهداف في الدوري هذا الموسم.

وسجل المهاجم الدولي الكاميروني إريك ماكسيم تشوبو-موتينغ الهدف الثاني في الدقيقة 24، فيما سجل الهولندي فاوت فيخهورست (35) وماكسيميليان فيليب (54) هدفي أصحاب الأرض.

في غياب هدّافه والبوندسليغا هذا الموسم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي بسبب الاصابة (35 هدفا) استعاد النادي البافاري معنوياته بعد خيبته القارية عندما جُرِّد من لقبه بطلا لمسابقة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء رغم فوزه على باريس سان جرمان الفرنسي وصيف الموسم الماضي 1-صفر في اياب ربع النهائي (خسر ذهابا في ميونيخ 2-3)، وعوّض سقوطه في فخ التعادل امام ضيفه أونيون برلين 1-1 السبت الماضي.

واستغل فريق المدرب هانزي فليك سقوط لابيزيغ في فخ التعادل السلبي امام ضيفه هوفنهايم الجمعة في افتتاح المرحلة ليعيد الفارق بينهما الى سبع نقاط قبل خمس مراحل من نهاية الموسم في سعيه الى اللقب التاسع تواليا.

في المقابل، مني فولفسبورغ بخسارته الثانية تواليا فتجمد رصيده عند 54 نقطة في المركز الثالث.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق