اليمنية بلقيس فتحي تعلق على حفلة مسرح “الصوت والضوء”، وتؤكد أن ريعها لصالح هذا العمل؟

7 سبتمبر 2017
بلقيس فتحي على مسرح الصوت والضوء
بلقيس فتحي على مسرح الصوت والضوء

قالت الفنانة اليمنية بلقيس احمد فتحي أن حفلها مع والدها الفنان القدير احمد فتحي و الذي أقيم مساء الإثنين الماضي على مسرح الصوت والضوء في منطقة الأهرامات بالجيزة سيذهب ريعه لإنقاذ الأطفال المصابين بالكوليرا في اليمن.. مضيفة بأن ماتفسده السياسة يجمعه الفن.

واعتبرت بلقيس ان الحفل يعتبر إضافة مهمة لمسيرتها الفنية معبرة عن سعادتها بالغناء في مسرح الصوت والضوء بمنطقة الأهرامات لما للمكان من عبق تاريخي، وحيت الشعب المصري على حفاوة الاستقبال لها ولوالدها الموسيقار الكبير أحمد فتحي.

وعبر حسابها على في موقع انستغرام، شاركت النجمة اليمنية بلقيس فتحي جمهورها بصور وفيديوهات من حفلها الأسطوري بمشاركة والدها الفنان اليمني الكبير أحمد فتحي.

وكان عدد من الناشطين اليمنيين قد انتقدوا في مواقع التواصل الإجتماعي الحفل الذي حضره عدد من الساسة اليمنيين بسبب ما وصلت اليه الاوضاع في اليمن.

الجدير بالذكر , أن الفنان اليمني أحمد فتحي وابنته بلقيس أقاما في أكتوبر الماضي حفلاً غنائياً في دار الأوبرا المصرية، وخصص ريعه لصالح مؤسسة الحياة الخيرية بمحافظة الحديدة التي تعاني بعض مديرياتها من المجاعة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق