بسداسية ثقيلة.. برشلونة يسحق ريال سوسيداد في عقر داره

22 مارس 2021
بسداسية ثقيلة.. برشلونة يسحق ريال سوسيداد في عقر داره

سحق نادي برشلونة، الأحد، مضيفه ريال سوسيداد بستة أهداف مقابل هدف واحد، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب “أنويتا” لحساب الجولة 28 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم “الليغا”.

وافتتح برشلونة مهرجان الأهداف في الدقيقة الـ 37’، عن طريق النجم الفرنسي أنطوان غريزمان، قبل أن يضيف الظهير الأمريكي سيرجينيو ديست الثاني 43’، لينتهي الشوط الأول بتقدم البلاوغرانا (2-0).

ومع بداية الشوط الثاني، عاد ديست وسجل الثالث لفريقه والثاني له 53’، قبل أن يظهر القائد ليونيل ميسي ويسجل الرابع لبرشلونة 56’، ثم نجح الفرنسي عثمان ديمبيلي في إضافة الخامس 71′.

وقلص أصحاب الأرض النتيجة، عن طريق أندير بارينيتكسيا موغوروزا 77’، قبل أن يعود ميسي للظهور ويختتم مهرجان الأهداف بهدف سادس في آخر أنفاس المواجهة 89′.

وبهذا الفوز، رفع برشلونة رصيده إلى 62 نقطة في المركز الثاني، ليواصل الضغط على المتصدر أتلتيكو مدريد (66 نقطة)، فيما تجمد رصيد ريال سوسيداد عند 45 نقطة في المركز الخامس.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق