المنتخب اليمني الأول يتعادل مع الفلبين، واللاعب المطري يتضامن مع الطفلة بثينة “فيديو”

5 سبتمبر 2017
اللاعب عبدالواسع المطري يتضامن مع الطفلة بثينة
اللاعب عبدالواسع المطري يتضامن مع الطفلة بثينة

تعادل منتخبنا اليمني الوطني لكرة القدم مع نظيره الفلبيني بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعتهم اليوم الاثنين بمدينة باكلود ضمن الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2019، وتضامن اللاعب عبدالواسع المطري مع الطفلة بثينة التي راحت عائلتها بالكامل ضحية للقصف الخاطئ من طيران التحالف.

وتمكن لاعب منتخبنا الوطني من إحراز هدف التقدم في الدقيقة 27 من الشوط الاول ليدرك بعدها أصحاب الأرض بثلاث دقائق هدف التعادل من خلال اللاعب فيليب جيمس.

الشوط الثاني حمل التقدم مرة أخرى لمنتخبنا عن طريق عبد الواسع المطري في الدقيقة 55 الذي عجز منتخبنا على الحفاظ على هذا التقدم ليدرك أصحاب الأرض مرة أخرى التعادل في الدقيقة 71.

وبعد الدقيقة 71 لم يقدم منتخبنا ما يشفع له سواء هجمات غير منتظمة وفرص بالجملة ضائعة تفتقد لتركيز وتعليمات المدرب الذي لم تبان في المباراة .

وبهذه النتيجة تتصدر الفلبين صدارة المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، ويأتي ثانيا المنتخب الوطني برصيد 5 نقاط.

ووفقاً لنظام البطولة يتأهل أول وثاني كل مجموعة من المجموعات الست في التصفيات إلى نهائيات كأس آسيا التي تحتضنها الإمارات مطلع العام 2019 لتنظم إلى 12 منتخباً تأهلت مسبقاً للنهائيات من خلال التصفيات المزدوجة لكأسي العالم وآسيا والتي جرت العامين الماضيين.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى