برشلونة يسحق ضيفه ديبورتيفو ألافيس بنتيجة ثقيلة

14 فبراير 2021
برشلونة يسحق ضيفه ديبورتيفو ألافيس بنتيجة ثقيلة
عدن نيوز - رياضة :

سحق فريق برشلونة ضيفه ديبورتيفو ألافيس، بنتيجة5-1 في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة 23 من الدوري الإسباني.

وتقدم برشلونة بهدف عن طريق ترينكاو في الدقيقة 29 من زمن المباراة، قبل أن يضيف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 45+2، لينتهي الشوط الأول بتقدم البلوغرانا بثنائية نظيفة.

وفي بداية الشوط الثاني، سجّل ريوخا هدف ألافيس الوحيد في الدقيقة 57، قبل أن يضيف ترينكاو الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 74.

وبعد ذلك بدقيقة واحدة، عاد ميسي لزيارة الشباك مرة أخرى محرزًا الهدف الثاني له والرابع لتشكيلة المدرب الهولندي رونالد كومان، قبل أن يختتم جونيور فيربو خماسية الفريق الكتالوني في الدقيقة 80.

وبهذه النتيجة، يرفع الفريق الكتالوني رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما يتجمد رصيد ديبورتيفو ألافيس عند 22 نقطة في المركز السادس عشر.

وبذلك ينجح الفريق الكتالوني في استعادة توازنه سريعًا، بعدما تعرّض للخسارة بهدفين دون رد أمام إشبيلية في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

كما واصل الفريق سلسلته الرائعة في عام 2021، حيث خاض البلوغرانا 7 مباريات في الدوري الإسباني ونجح في تحقيق الفوز خلالها دون أن يفقد أي نقطة في سباق الليغا منذ بداية العام الجديد.

 
كلمات دليلية