الأرصاد يحذر من أجواء باردة ومن هطول أمطار وتدفق سيول

محرر 36 فبراير 2021
الأرصاد يحذر من أجواء باردة ومن هطول أمطار وتدفق سيول

حذر المركز الوطني للأرصاد الجوية في اليمن اليوم السبت المواطنين في المناطق الجبلية والهضاب الداخلية والمناطق الصحراوية من تغيرات الطقس المتوقعة خلال الـ24 ساعة القادمة

وتوقع المركز أجواء صحوة وباردة نسبيا اثناء الليل والصباح الباكر في المرتفعات الجبلية مع احتمال تكون الشابورة المائية او الضباب على اجزاء من (حجه, المحويت,ريمة ,اب وتعز ).. وأضافت أنه لا يستبعد امتدادها شرقا الى اجزاء من الهضاب الداخلية في الجوف ومارب وغرب شبوه.

كما توقع أجواء غائمة جزئيا مع احتمال هطول امطار خفيفة الى متوسطة الشدة على السواحل الشرقية والجنوبية.. وتوقع طقسا غائما جزئيا مع احتمال هطول امطار خفيفة متفرقة في أرخبيل سقطرى.

وفي المناطق الصحراوية توقع المركز اجواء جافة وصحوة ليلا ومغبرة نهارا على اجزاء واسعة منها وخاصة المتاخمة للربع الخالي.

وحذر مركز الأرصاد المواطنين القاطنين في المناطق الجبليه والهضاب الداخلية من الاجواء البردة نسبيا اثناء الليل والصباح الباكر وكذلك من هطول الامطار المتفاوتة الشدة والتي قد تكون غزيرة ومن العواصف الرعدية وتدفق السيول خاصة يوم غد.

كما حذر قاطني المناطق الصحراوية وخاصة من لديهم امراض صدرية وسائقي المركبات باخذ الاحتياطات اللازمة من اثار الغبار الواسع الانتشار.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق