ميسي يقود برشلونة لفوز كبير على غرناطة.. وريال مدريد يفشل امام اوساسونا

10 يناير 2021
ميسي يقود برشلونة لفوز كبير على غرناطة.. وريال مدريد يفشل امام اوساسونا

سقط ريال مدريد في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه أوساسونا أمس السبت في الجولة 18 من الدوري، والتي شهدت أيضا فوز برشلونة على غرناطة برباعية نضيفة.

وأثرت أرضية الملعب على أداء لاعبي مدريد وأوساسونا، ولم يكن هناك العديد من الفرص الخطيرة على المرميين، بسبب الأجواء الباردة والثلوج التي غطت أجزاء كبيرة من الملعب.

وبهذا التعادل رفع الريال رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة خلف أتلتيكو مدريد، بينما رفع أوساسونا رصيده إلى 15 نقطة في المركز 19.

وفي المباراة الثانية، قاد البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة للفوز على مضيفه غرناطة 4-صفر. وتقدم برشلونة بهدف سجله أنطوان غريزمان في الدقيقة 12، ثم سجل ميسي هدفين في الدقيقتين 35 و42، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة 3-صفر.

وفي الشوط الثاني، سجل غريزمان الهدف الثاني له والرابع لبرشلونة في الدقيقة 63، كما شهد هذا الشوط طرد خيسوس فاييخو لاعب غرناطة في الدقيقة 78.

وبالهدفين اللذين سجلهما ميسي، تصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 11 هدفا، بفارق هدف واحد أمام جيرارد مورينو لاعب فياريال.

ورفع برشلونة رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثالث، وتوقف رصيد غرناطة عند 24 نقطة في المركز السابع.

 
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق