بعد ساعات من استشهاد نجله.. مدير مكتب التربية ومحافظ تعز يدشنان اختبارات الفصل الدراسي الأول

محرر 320 ديسمبر 2020
بعد ساعات من استشهاد نجله.. مدير مكتب التربية ومحافظ تعز يدشنان اختبارات الفصل الدراسي الأول

دشن محافظ محافظة تعز نبيل شمسان والأستاذ عبدالواسع شداد مدير مكتب التربية اليوم الاحد اختبارات الفصل الدراسي الأول للعام 2020/2021م في مدارس المحافظة.

وقالت قناة مكتب التربية والتعليم بمحافظة تعز أن المحافظ شمسان قام خلال التدشين بزيارة عدداً من مدارس المحافظة واطلع على سير عملية الامتحانات.. مشيداً بجهود مكتب التربية والتعليم وإدارتها وصلابة مديرها على جهودهم المبذولة في سبيل إنجاح العملية التعليمية.. مؤكداً ان التعليم يتصدر قائمة اهتمامات السلطة المحلية.

وعبر محافظ تعز عن سعادته بالآلية التي يتم فيها إختبار الطلاب واداء الرقابة عليها موضحاً أن راس المال البشري في تعز هو الثروة الحقيقية و الرئيسية للمحافظة وللوطن.

واكد شمسان على اهمية استمرار العملية التعليمية وأن عملية التعليم لا ولن تتوقف مهما كانت الصعاب ومهما كانت المعوقات.. مشيدا باستمرار مدير مكتب التربية والتعليم في أداء عمله في الوقت الذي ما يزال جثمان نجله الشهيد حمزة شداد – الذي استشهد مساء يوم امس في جبهات القتال ضد مليشيا الحوثي – طرياً ولم توارى جثة ولده الشهيد الثرى حتى الآن.

من جهته أكد الاستاذ عبدالواسع شداد مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة تعز، أن العملية التعليمية مستمرة ولن يوقفها الحرب او الحصار ، ولايمكن للعملية التعليمية في تعز ان تتوقف عجلتها عن الدوران.

وقال شداد خلال فعاليات التدشين : ( لن أبكي ولدي الشهيد حمزة بل أهنيه واستقبل التهاني فمسؤلياتنا أكبر وغاياتنا أعظم فنحن نناضل في صف الوطن ومن اجل حماية كافة المكتسبات الوطنية وحرية وكرامة الوطن والمواطن وبالتالي فالتضحيات جسيمة والثمن باهظ ).

وأضاف 🙁 لن نتوقف عن نضالاتنا من أجل الجمهورية ولن نتخلى عن مبادئ الحرية وميدان التحرير بالدم لا يختلف عن ميدان التحرير بالقلم وكلنا سواء في امتحان حب الوطن وولدي الشهيد البطل حمزة مثل غيره من الأبطال).

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق