وقفة احتجاجية بتعز تدين استهداف مليشيا الحوثي لناد رياضي

محرر 313 ديسمبر 2020
وقفة احتجاجية بتعز تدين استهداف مليشيا الحوثي لناد رياضي

دانت وقفة احتجاجية نفذتها السلطة المحلية بمحافظة تعز ومكتب الشباب والرياضة ورياضيي تعز اليوم الأحد الجريمة الارهابية التي ارتكبتها مليشيا الحوثي بقصف ملعب اكاديمية النادي الاهلي.

وقال وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبد القوي المخلافي خلال مشاركته في الوقفة الاحتجاجية التي نفذت امام مقر النادي الاهلي أن هذه الجريمة الارهابية النكراء امتداد لنهج مليشيا الحوثي المدعومة من ايران في قصف الاحياء المدنية والسكانية وقتل المدنيين بدم بارد في انتهاك صارخ للقانون الدولي الانساني وجريمة حرب وجرائم مرتكبة ضد الانسانية.

واستنكر المخلافي الجريمة الإرهابية التي ارتكبتها مليشيا الحوثي بقصف ملعب أكاديمية النادي الأهلي بمدينة تعز والذي أسفر عن استشهاد الكابتن ناصر الريمي، لاعب نادي الطليعة ونجله عمران، وجرح الأطفال كرم شوقي ورمزي شوقي أثناء تأديتهم التمارين الرياضية.

وطالب وكيل المحافظة المجتمع الدولي والامم المتحدة والمنظمات المعنية بحقوق الانسان بادانة هذه الجريمة التي راح ضحيتها مدنيين ابرياء غالبيتهم من الاطفال، والعمل على الضغط بتصنيف مليشيا الحوثي “جماعة ارهابية” وفرض العقوبات على قياداتها وضمان عدم افلاتهم من العقاب.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق