مدير أمن عدن الجديد يلغي عقد ايجار مسكنه في عدن وينقل أثاث منزله إلى المكلا

محرر 29 ديسمبر 2020
مدير أمن عدن الجديد يلغي عقد ايجار مسكنه في عدن وينقل أثاث منزله إلى المكلا

قال الصحفي احمد سعيد كرامة ان مدير أمن عدن الجديد اللواء احمد الحامدي ألغى عقد ايجار لمنزل كان سيسكنه في في العاصمة المؤقتة عدن.

واشار كرامة الى أن مصادر ابلغته ان الحامدي نقل اثاث منزله من مدينة عدن الى مدينة المكلا بمحافظة حضرموت.

ولم يوضح الصحفي كرامة عن سبب تراجع اللواء الحامدي عن السكن في العاصمة المؤقتة عدن تفصيلاً إلا أنه ألمح في مقالة له بان موقف الحامدي هذا يرجع الى عدم تمكينه من أداء مهامه كمدير لامن عدن.

وانتقد كرامة في مقالته مدير أمن عدن السابق المقال شلال شائع متهما أياه بعرقلة عملية تسليم المهام للمدير الجديد قائلاً: “عدم انتقال المنصب لمرشح هو الاخر انتقالي يجعلنا أمام مأزق أخلاقي ووطني خطير ويضع مليون علامة استفهام عن السبب، لن نستطيع البحث عن مزيدا من التبريرات لهذا الوضع غير العقلاني والمنطقي إلا بمزيد من تأليف قصص ألف ليلة وليلة والشاطر حسن، ولن نستطيع تحمل مزيدا من الفشل الأمني والصراع على النفوذ بأسم النضال والمناضلين وحصانتهم لأننا من يدفع باهظ الثمن”.

وكان رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي قد أصدر قرار بتعيين الحامدي مديرا لأمن عدن قبل أشهر لكن الاخير عجز عن تولي مهام عمله حتى اليوم.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق