منها “النجيد وهريان والرهوة”.. الجيش الوطني يسيطر على مواقع استراتيجية ومصرع 4 قيادات في مليشيات الانتقالي بابين

5 ديسمبر 2020
منها “النجيد وهريان والرهوة”.. الجيش الوطني يسيطر على مواقع استراتيجية ومصرع 4 قيادات في مليشيات الانتقالي بابين

لقي أربعة من القيادات البارزة في مليشيات الانتقالي المدعوم من الإمارات، مصرعهم وجرح آخرين خلال المواجهات العسكرية مع أبطال الجيش الوطني في محافظة أبين جنوبي شرق البلاد.

وقالت مصادر مطلعة ان القيادي في مليشيات المجلس الانتقالي “علي زيد” قائد كتيبة الصمود، والقيادي “رفيق بوبك مثنى الانعمي” والقيادي “احمد محمد الشعيبي” القيادي في اللواء الاول دعم واسناد بالإضافة إلى القيادي “علي قاسم شريبه الحالمي” قائد كتيبه الصمود في معسكر جبل حديد جميعهم لقوا مصرعهم في مواجهات مع قوات الجيش الوطني في محافظة أبين.

وكانت قوات الجيش الوطني سيطرت ” اليوم السبت” على سلسلة جبلية استراتيجية، في محافظة أبين جنوبي البلاد، عقب معارك عنيفة مع مليشيا الانتقالي المدعوم من الإمارات.

وأكدت مصادر عسكرية، ان قوات الجيش سيطرت على السلسلة الجبلية المطلة على مدينة الدرجاج قرب جعار والتي منها جبل النجيد وهريان والرهوة، بعد معارك عنيفة بدأت من جهة الشيخ سالم توازيا مع منطقة الدرجاج.

كما سيطرت قوات الجيش على بوابة معسكر الدرجاج، وجبل صر، فيما تواصل التقدم في الاثناء للسيطرة على مواقع في وادي حسان باتجاه زنجبار من اتجاه الدرجاج.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق