شرطة تعز تضبط خلية للدعارة وترويج للحشيش والمخدرات

محرر 35 نوفمبر 2020
شرطة تعز تضبط خلية للدعارة وترويج للحشيش والمخدرات

ضبطت شرطة محافظة تعز اليوم الخميس خلية إجرامية تمارس الدعارة وتعمل على ترويج الحشيش والمخدرات.

وقال مركز الإعلام الأمني لشرطة تعز نقلا عن مصدر أمني قوله أن قوات الأمن رصدت الخلية بعد أن تلقت شرطة المحافظة بلاغا حول مكان تواجد عناصر هذه الخلية.

وأضاف المصدر أنه وفور وصول البلاغ وجمع المعلومات اللازمة تحركت أطقم أمنية إلى مكان تواجد هذه الخلية التي تمارس الدعارة وتعمل على استقطاب الفتيات إلى مصيدتهم وتعمل على نشر المخدرات والحشيش بأنواعه.

وأكد أنه تم ضبط قطع أثرية كانت بحوزتهم وقد تم تحريز المضبوطات وعمل محضر ضبط بالمتهمين والمضبوطات وأخذ محاضر جمع الاستدلالات وإحالتها الى النيابة المختصة لينالوا جزاءهم وفقا للقانون كما تم إحالة المضبوطين للنيابة لينالوا جزائهم الرادع.

ودعت شرطة المحافظة جميع المواطنين وعقال الحارات إلى رصد كافة الساكنين الجدد في الحارات والإبلاغ عن أي مشتبهين أو مطلوبين أمنيا.

كما وجهت دعوة لأولياء الأمور والطلاب والطالبات بضرورة الحذر وتوخي الحيطة وعدم الإنجرار خلف أي دعوات مشبوهة قد تكون مصيدة لخلايا إجرامية تورعت عن كل القيم الإسلامية السامية وعن وازعها الديني والأخلاقي.

وأكدت شرطة تعز أنها لن تتوانى في القيام بمهامها في ملاحقة وضبط كل من يحاول إغراق المدينة في مستنقع الرذيلة ونشر الدعارة وترويج المخدرات مؤكدة بأنه تم ضبط عدد من هذه الخلايا في فترة سابقة وإحالتهم إلى النيابة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق