تعادل نصر الروضة وطهم مقبلة في بطولة طيران الملكة بلقيس للأندية بشبوة

4 نوفمبر 2020
تعادل نصر الروضة وطهم مقبلة في بطولة طيران الملكة بلقيس للأندية بشبوة

وسط فرحة وسعادة شريحة الشباب والرياضيين تتواصل بالإثارة والقوة والتشويق بطولة كأس طيران الملكة بلقيس لكرة القدم لعام 2020م لأندية محافظة شبوة في نسختها الذهبية الأولى والتي يشارك فيها (22) ناديا رياضيا.

وفي المباراه رقم (12) في قمة الجولة الثانية تقابل عصر هذا اليوم الأربعاء وجها لوجه فريق نادي طهم مقبلة بمديرية الصعيد مع نظيره فريق نادي نصر الروضة في مباراه مثيرة وشهد الشوط الأول بداية موفقه للاعبي طهم الذين بادروا بالتسجيل عبر لاعبهم السريع ونجم المباراه الخضر عقيل فضل في الدقيقة 6 بهدف مبكر غير أن ذلك لم يشفع لهم للخروج بنتيجه إيجابية بعد أن دانت السيطرة بعد ذلك للنصراويبن الذين صالوا وجالوا وكاد همام قروه أن يسجل هدف التعادل لولا تدخل العارضة ومن هجمة مرتدة سريعة تعرض مهاجم طهم للإعاقة داخل غرفة العمليات واحتسب الحكم على الفور ضربة جزاء
نفذها الخضر عقيل فضل وأبعدها الحارس سامي عمر من الزاوية الصعبة وحينها أدرك الازرق النصراوي خطورة الموقف وشن العديد من الهجمات حيث مرر خليل علي لسود كرة رائعة لزميله الهداف محمد ناصر باجيل الذي أودعها شباك الحرملي في د40 واستمر اللعب في المستطيل الأخضر وسط حالة من الضغط النفسي على اللاعبين انعكس على ضياع الفرص للطرفين.

وفي الشوط الثاني الذي شهد حضورا جماهيريا رائعا وخاصة من قبل رابطة مشجعي طهم التي اعتادت على مؤازرة فريقها لرفع معنويات اللاعبين وفي ظل صمت الجماهير النصراوية في المدرجات ومع دقائق الأولى ومن الجهة اليمنى انفرد المتألق همام عبدالحكيم سريع والذي واجه المرمى ولكن الحارس الحرملي حولها بصعوبة إلى ركنية.
ومع د 7 استطاع عوض نصيب أن يلدغ الشباك الروضية من هجمة مباغتة وأن يفرح جماهيره وبدوره حاول النصر أن يخطف هدف التعادل لكنه وجد نفسه أمام استماتة دفاعية بقيادة ياسين الحميد وكون الضغط يولد الانفجار فقد تمكن همام عبدالحكيم سريع أن يعادل النتيجة لينتهي اللقاء بالتعادل (2/2) ليقدموا خدمة مجانية للعميد الراية نصاب الذي حجز مقعده في الدور الثاني بجدارة فيما يضل التنافس على أشده في الجولة الثالثة الحاسمة بين شباب عبدان برصيد ثلاث نقاط والنصر وطهم برصيد كل منهما نقطة.

وتتزامن هذه البطولة الغالية مع أعياد الثورة اليمنية (26) سبتمبر و(14)أكتوبر و(30) نوفمبر وبدعم وتمويل من شركة طيران الملكة بلقيس ولفتة كريمة من راعي شريحة الشباب الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد العام لكرة القدم وبرعاية الاستاذ محمد صالح بن عديو محافظ المحافظة.

وتحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم طهم مقبلة المتألق الخضر عقيل فضل الذي تسلم هدية نقدية من شركة طيران بلقيس الراعي الرسمي للبطولة وسلمها نائب مدير عام مكتب الخدمة المدنية بمحافظة شبوة الأخ عبدالله صالح حبتور.
قاد نادي نصر الروضة كمدرب الكابتن محمد عبدالله حبتور (الحربي) ونادي طهم الكابتن صبري عبدالله عبيد.

ويتصدر قائمة هدافي الدوري النجمين أحمد عبدربه جازع ( الصمود) وقاسم أحمد السافطه (الهلال) برصيد لكل منهما خمسة أهداف.

يلعب عصر غد الخميس فريق نادي قناء رضوم أمام متصدر المجموعة الثانية فريق نادي شباب المصينعة بمديرية الصعيد ويحتضن هذا اللقاء الصعب والمثير ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق بثوبه القشيب الأخضر صناعياً.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق