وسائل إعلام أمريكية: إصابة ستيفن ميلر مستشار ترمب بالبيت الأبيض بفيروس كورونا

محرر 27 أكتوبر 2020
وسائل إعلام أمريكية: إصابة ستيفن ميلر مستشار ترمب بالبيت الأبيض بفيروس كورونا

قالت وسائل إعلام أمريكية، إن ستيفن ميلر، مستشار الرئيس ترامب أصيب بمرض كوفيد-19 الناجم عن فيروس كورونا المستجد.

وقال  مراسل شبكة “إن بي سي” على حسابه بموقع تويتر، إن “مستشار البيت الأبيض ستيفن ميلر أصيب بفيروس كورونا بعد ثبات إيجابية عينة اختباره”.

وتلك هي أحدث حالة إصابة بفيروس كورونا تم الإبلاغ عنها بين الدائرة المقربة من الرئيس دونالد ترامب، منذ إعلان الرئيس الجمهوري إصابته بالفيروس يوم الجمعة الماضي.

ويعرف عن ميلر سفره الدائم برفقة الرئيس دونالد ترامب، وهو واحد من ضمن 18 شخصا، من ضمنهم ترامب، أصيبوا بفيروس كورونا المستجد في الدائرة المقربة من الرئيس الأمريكي، وفقا لشبكة “إن بي سي”.

وكانت كاتي ميلر زوجة مستشار ترامب والمتحدثة باسم نائب الرئيس مايك بنس، أصيبت بالفيروس في مايو/أيار الماضي.

وعاد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، يوم الاثنين، إلى البيت الأبيض بعد 4 أيام قضاها في مستشفى والتر ريد الطبي العسكري، وقال شون كونلي طبيب الرئيس في بيان اليوم الثلاثاء، إن “ترامب يتحسن بشكل طيب جدا، ولم تظهر عليه أعراض كوفيد-19”.

وأضاف في بيان أصدره البيت الأبيض، أن ترامب “قضى أول ليلة مريحة في المنزل واليوم، لم تظهر عليه أعراض.. ما زالت المؤشرات الحيوية والفحص البدني مستقرة.. بصفة عامة يواصل التحسن بشكل طيب للغاية”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق