بعد إصابة ظهيره الأيمن “داني كارفاخال”.. ريال مدريدي يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة “الكلاسيكو”

3 أكتوبر 2020
بعد إصابة ظهيره الأيمن “داني كارفاخال”.. ريال مدريدي يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة “الكلاسيكو”

تلقى ريال مدريد ضربة موجعة قبل مواجهة غريمه برشلونة في الدوري الإسباني نهاية الشهر الجاري، وذلك بعد إصابة الظهيرالأيمن، داني كارفاخال، وإمكانية غيابه عن الملاعب لفترة طويلة.

وقال ريال مدريد في بيان رسمي الجمعة: “أظهرت الفحوصات التي أجريت اليوم للاعبنا داني كارفاخال، من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تعرضه لإصابة في الرباط الجانبي الداخلي لركبته اليمنى. سيتم تقييم تطور حالته”.

ولم يكشف النادي الملكي في البلاغ عن مدة غياب مدافعه الدولي الإسباني عن صفوفه، لكن صحيفة ماركا، توقعت ابتعاده عن الملاعب لمدة شهرين.

وقالت الصحيفة إن كارفاخال سيغيب عن ريال مدريد في مبارياته بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا المقررة في شهري تشرين الأول / أكتوبر وتشرين الثاني/ نوفمبر، أمام كل من إنتر ميلان، وشاختيور دونيتسك، وبروسيا مونشنغلادباخ، بالإضافة إلى مباريات في الدوري الإسباني أمام كل من لفانتي، قادش، هويسكا، فالنسيا، فياريال، والكلاسيكو أمام برشلونة يوم 25 تشرين الأول/ أكتوبر الجاري.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدير الفني للريال، الفرنسي زين الدين زيدان، سيعتمد خلال المباريات المقبلة، في مركز الظهير الأيمن، على فيرلاند ميندي، ولوكاس فاسكيز.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق