شفاء الناصر تكتب رسالة عاجلة إلى “فخامة الرئيس هادي” !

محرر 222 سبتمبر 2020
شفاء الناصر تكتب رسالة عاجلة إلى “فخامة الرئيس هادي” !
شفاء الناصر
شفاء الناصر

بقلم - شفاء الناصر

اسمح لي فخامة الرئيس ان اتجراء واكسر حاجز الصمت ، واتجرد من مبداء المدح والاطراء اللعين ، واخاطبك برسالة عاجله ومباشرة ، تلخص المعاناة والقهر والألم الذي سكن ربوع اليمن عامة والمحافظات المحررة خاصة ً، حتى غدت احوال وحياة الناس مخيفه ومزعجه ، وساءات كل الأشياء الجميله ، حتى الورود ذبلت وارتدت قطرات الندئ دماء ودموع وأشواك ..

فخامة الرئيس !
لن اعتمد في رسالتي لك على الظنون ، بل على الحقائق في الأرض ، وسوف اكون صريحةً، واتحدث بصوت عالي لإيماني ان للحقيقه وجه واحد فقط – وان الأوطان والشعوب تتعرض لمواقف عصيبة تختبر من خلالها همة القادة والرجال الاوفياء والمخلصين لشعوبهم واوطانهم ، وكذا المتزلفين من ادعياء الوطنية – والوضع الخدمي والمعيشي والامني المأساوي الذي تعيشة المحافظات المحررة ، تجعل كل مواطن بأعلى مستوى في المسؤوليه الى أقل مواطن في موقعه أو وظيفته ، يتغني بالأطلال و ذكريات ماضٍ ولى ، بعبارات متقطعة تصحبهاالحسرة وتتخللها شجون الأسى ونغمة الحزن والآهات، هروباً من واقع اليوم الذي يعيشه ، هذا الواقع المعيشي المرير في كل حالاته ومجالاته الأمنيه والاقتصاديه والاجتماعيه والخدمية والمعيشية

فخامة الرئيس !
سعر الدولار يتخطى الـ 840 ريال يمني والسعودي 221 ريال
أين اللجنة الاقتصادية العليا ؟
أين وزير المالية – اين محافظ البنك المركزي ؟
اين الحكومة الشرعية .. وماذا إتخذت من إجراءات ومعالجات لإيقاف تدهور الريال ؟
إلى متى سيستمر الصمت – وترك المواطن لمصيره وحيدا يواجه سياسة التجويع والإفقار واثارها السلبية واسعة النطاق .

فخامة الرئيس !
بغيابك عن الوطن وغياب الحكومة فقدت الدوله هيبتها ، وانعدم الأمن والأمان ، وتوسعت رقعة الاجرام ، وشاع الفساد وأضاء دُجى الظلام ، وكثر اللصوص وصانعي الأزمات وأشرقت وجوههم مثل بدر التمام ، وانتهكت السيادة الوطنيه وأنارت دروب الأنام .. واصبحت عورات الحكومه الشرعية مكشوفه يُغرد فوق رُباها سّرب الحمَام ، والعجلة تعود مسرعة الى الوراء بشكل مخيف يبعث على القلق .

فخامة الرئيس ..
ختاماً .. بعودتك ورجالات الدولة الى ارض الوطن – سيعود لعدن والمحافظات المحررةرونقها وبهائها ، فالعمل على الأرض ومن الأرض سيكون مختلفاً ، وسوف تتلمس حقيقة ماجاء في رسالتي ، والمعاناة التي يعيشها شعبك ، وتغيب عنك سواء بالتعتيم أو بالتغييب – والله من وراء القصد ..

ابنتك :
 شفاء عبدالرحمن الناصر

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق