سيناريو ما بعد جريمة غرفة الموت!!

13 سبتمبر 2020
سيناريو ما بعد جريمة غرفة الموت!!
صالح طواف
صالح طواف
بقلم - صالح طواف
عدن نيوز - سطور حرة :

لم نكن نتصور أن قضية مقتل المغدور به عبدالله الأغبري ستتحول إلى قضية رأي عام من الطراز الأول ، فالكل تفاعل والكل شارك بشكل منقطع النظير ، ويبدوا أن تسريب الفيديو مدروس بعناية لتحقيق هدف سياسي كبير ، وهنا نستطيع أن نتنباء بمجريات الأحداث؟

أولاً نقول أن القضية لها أكثر من أسبوعين ، وكادت أن تحل بشكل ودي ، وسعى بعض المشايخ إلى جمع دية الشهيد بالقطارة!! بمباركة من مليشيات الحوثي العفنة لكن …!!!

لكن عندما تسرب مقطع الفيديو ( عمداً كما يبدوا ) وتفاعل الناس معها ، غيرت الحوثية سيناريوهاتها بالكامل!!

حيث ظهرت الحوثية بمظهر كلب الراعي الذي يحمي القطيع من الذئاب!! وأستغلت الحدث إيما إستغلال ، وتقمصت دور سوبرمان العدالة ، وستسعى بكل قوتها إلى ترميم صورتها البشعة الظالمة ، وحتماً ستنفذ الأحكام الشرعية في حق القتلة ، وتعزر بهم ، وتروج لذلك كثيراً (( وقبل أسبوعان كانت مطنشة!!))

قتل عبدالله الأغبري هدية مجانية للحوثية الجبانة التي أمسكت بأسير البيضاء وقطعت لسانة وجدعت أنفه وسملت عيناه ، وعذبته لساعات طويلة ، وقتلته ألف مرة!!

أعدام القتلة لا يعطي الإنقلابيين صفة العدالة ، فلو حتى كان القاتل المشاط لتم أعدام بعد خروج الحمار إلى الشارع وتحول القضية إلى قضية رأي عام تلمع من يمسك بخيوطها؟!!

 
كلمات دليلية
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق