الإعلان عن جدول مباريات الدوري الإنكليزي الممتاز لموسم 2021 -2020

20 أغسطس 2020
الإعلان عن جدول مباريات الدوري الإنكليزي الممتاز لموسم 2021 -2020

أعلن اليوم الخميس عن جدول مباريات الدوري الإنكليزي الممتاز لموسم 2021 -2020 الذي سينطلق يوم 12 أيلول / سبتمبر القادم.

ويلتقي ليفربول حامل لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز نادي ليدز يوناتيد الوافد الجديد في افتتاح مباريات الموسم المقبل، فيما يستضيف فولهام العائد الى البطولة الأرسنال في قمة لندنية.

ويستضيف ويست بروميتش ألبيون ، ثالث فريق صاعد، ضيفه ليستر سيتي.

ويعود ليدز إلى دوري الأضواء بعد 16 عام من الغياب تحت قيادة المدرب الارجنيتني مارسيلو بيلسا، و ربما تكون مباراته الافتتاحية الامتحان الاصعب له في بداية الموسم في مواجهة ليفربول الذي سيسعى لتكرار انجاز الموسم الفائت و الذي لم يخسر أي مباراة على أرضه منذ هزيمته على يد كريستال بالاس في ابريل 2017.

وفي ما يلي جدول مباريات الجولة الافتتاحية للدوري الإنكليزي الممتاز:

يوم 12 أيلول / سبتمبر:

كريستال بالاس – ساوثهامبتون.
فولهام – أرسنال.
وست بروميتش ألبيون – ليستر سيتي.
وست هام يونايتد – نيوكاسل يونايتد.
ليفربول – ليدز يونايتد.
توتنهام – إيفرتون.

يوم 14 أيلول / سبتمبر:

برايتون – تشيلسي.
شيفيلد يونايتد – ولفرهامبتون.

وستشهد الجولة الثانية التي ستنطلق يوم 19 سبتمبر مواجهة من العيار الثقيل تجمع تشيلسي بفريق ليفربول.

أما الجولة الثالثة التي ستقام بداية من يوم 26 سبتمبر فستحمل في طياتها مباراة مثيرة بين ليفربول وأرسنال ومواجهة مرتقبة بين مانشستر سيتي وليستر سيتي.

وسيكون عشاق الـ”بريميرليغ” على موعد بداية من يوم 3 تشرين الأول/ أكتوبر من انطلاق مواجهات الجولة الرابعة التي سيواجه فيها مانشستر يونايتد فريق توتنهام هوتسبير.

وستشهد الجولة الخامسة (17 أكتوبر) إقامة ديربي الميرسيسايد بين إيفرتون وليفربول.

وستتجه الأنظار انطلاقا من يوم 24 تشرين الأول/ أكتوبر إلى مواجهات الجولة السادسة التي تتضمن مباراة من الحجم الثقيل بين مانشستر يونايتد وتشيلسي فيما سينزل ليستر سيتي ضيفاً على أرسنال.

وستعطى شارة انطلاق الجولة السابعة يوم 31 من ذات الشهر لنكون على موعد مع مباراة جماهيرية رائعة تجمع مانشستر يونايتد مع أرسنال.

أما الجولة الثامنة فتستهل يوم 7 تشرين الثاني /نوفمبر وستشهد مواجهة جديدة بين الألماني يورغن كلوب والإسباني بيب غوارديولا بإقامة مباراة مانشستر سيتي وليفربول كما ستتجه الأنظار للقاء واعد بين إيفرتون ومانشستر يونايتد.

وستدور فعاليات الجولة التاسعة انطلاقاً من يوم 21 نوفمبر والتي سيواجه فيها توتنهام فريق مانشستر سيتي كما سيستضيف ليفربول فريق ليستر سيتي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق