مدير مكتب “معين عبدالملك” يثير حفيظة القوات السعودية في عدن بهذه الخطوة الجريئة

12 يوليو 2020
مدير مكتب “معين عبدالملك” يثير حفيظة القوات السعودية في عدن بهذه الخطوة الجريئة

كشف مصدر مطلع بقصر معاشيق بالعاصمة المؤقتة عدن عن استياء القوات السعودية المتواجدة بعدن من تصرف مدير مكتب رئيس الوزراء أنيس باحارثة والذي قام فيه بنهب سيارتين مدرعة تابعة لهم.

المصدر قال إن باحارثة قام بنهب سيارتين مدرعتين نوع تويوتا من ضمن ثمان سيارات خصصتها القوات السعودية لمعين عبدالملك للتحرك عبرها أثناء قيامه بأي زيارة خارج قصر معاشيق عند عودته الأخيرة لعدن مطلع العام الحالي.

وأوضح المصدر أنه وأثناء مغادرة معين عبدالملك لعدن في فبراير الماضي عبر موكب السيارات الذي أوصله للمطار وجه أنيس باحارثة المرافقين التابعين له والذين كانوا يقودون سيارتين مدرعتين من ضمن سيارات الموكب وجههم بأخذ السيارات والتوجه بها إلى منزله في عدن وعدم إعادتها لقصر معاشيق وهو ما أثار حفيظة السعوديين واستيائهم الشديد.

وأشار المصدر إلى أن باحارثة أساء للشرعية ولرمزية الدولة بفعله المشين، موضحاً أنه من المعيب أن يقوم رجل في منصب مدير مكتب رئيس الوزراء بنهب سيارات قدمها الجانب السعودي كتعاون منه وعهدة لدى معين عبدالملك لمساعدته على التحرك داخل عدن.

كما أكد المصدر أن باحارثة رفض إعادة السيارتين وظل يماطل الجانب السعودي حتى ساعة كتابة الخبر رغم مطالبة القوات السعودية بإعادة السيارتين كونها كانت عهدة على معين عبدالملك.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق