التحالف العربي يعترض صاروخا أطلقته مليشيا الحوثي باتجاه السعودية

محرر 313 يونيو 2020
التحالف العربي يعترض صاروخا أطلقته مليشيا الحوثي باتجاه السعودية

إعترض التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن اليوم السبت صاروخًا باليستيًا أطلقته مليشيا الحوثي باتجاه مدينة نجران جنوبي غرب السعودية.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية “واس” عن المتحدث باسم التحالف العقيد تركي المالكي قوله إن “القوات المشتركة للتحالف اعترضت ودمرت ،اليوم، صاروخ بالستي أطلقته المليشيا الحوثية المدعومة من إيران من محافظة (صعده) باتجاه مدينة (نجران) في محاولة متعمدة لاستهداف الأعيان المدنية والمدنيين الأبرياء”.

واضاف العقيد المالكي “نتج عن ذلك الاستهداف إصابة بعض المدنيين في مدينة نجران بإصابات طفيفة نتيجة سقوط شظايا الصاروخ البالستي”.

وأشار الى استمرار محاولات المليشيا الحوثية الإرهابية في استهداف الأعيان المدنية والمدنيين والمحمية بموجب القانون الدولي الإنساني بالصواريخ البالستية والطائرات بدون طيار باستهدافات متعمدة وممنهجة. لافتًا إلى أنه بلغ مجموع الصواريخ البالستية التي تم إطلاقها من قبل المليشيا الحوثية الإرهابية باتجاه المملكة التي تم اعتراضها (312) صاروخاً بالستياً.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق