العميد مهران القباطي يُعزي العميد لعكب في استشهاد شقيقه

12 يونيو 2020
العميد مهران القباطي يُعزي العميد لعكب في استشهاد شقيقه

تقدم قائد اللواء الرابع مدرع حماية رئاسية العميد مهران قباطي ببرقية عزاء ومواساة لأخيه قائد قوات الأمن الخاصة في محافظة شبوة العميد عبدربه لعكب الشريف في استشهاد أخيه أثناء توليه مهمة أمنية لمواجهة مليشيا المجلس الانتقالي.

وقال العميد مهران في برقيته” نُعزي العميد عبدربه لعكب الشريف وأسرته واشراف بيحان عامة وقيادة المحافظة في استشهاد البطل عبدالرحمن لعكب الشريف الذي استشهد أثناء أداءه واجبه الوطني في تأمين مديرية جردان من عصابات المجلس الانتقالي أمس الجمعة”.

وأضاف العميد مهران” أن دماء الشهيد عبدالرحمن لعكب الشريف وقبله كل الشهداء الذين سقطوا في مواجهة مشاريع التخريب والعصابات الخارجة عن النظام والقانون لن تذهب سدى وسيواصل إخوانهم في القوات المسلحة والأمن انجاز ما بدأه الشهداء حتى النصر ودحر مليشيا المجلس الانتقالي وكل العصابات التخريبية”.

مُشيراً إلى الدور الكبير الذي يقوم به قائد قوات الأمن الخاصة محافظة شبوة العميد عبدربه لعكب في تأمين مديريات المحافظة فضلاً عن تعزيزه لعمليات الجيش الوطني في محافظة أبين، وهذا ما جعله وكل أفراد قوات الأمن الخاصة عُرضةً للعمليات الغادرة التي اعتادت عليها مليشيا المجلس الانتقالي.

وترحم العميد مهران قباطي على الشهيد عبدالرحمن لعكب الشريف داعياً المولى جلا جلاله ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق