الفنانة المصرية “رجاء الجداوي” تدخل الحجر الصحي بعد اصابتها بفيروس كورونا المستجد

25 مايو 2020
الفنانة المصرية “رجاء الجداوي” تدخل الحجر الصحي بعد اصابتها بفيروس كورونا المستجد
عدن نيوز – فنون:

ذكرت وسائل إعلام مصرية، (الأحد)، إصابة الفنانة المصرية رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد، مما ترتب عليه نقلها إلى مستشفى العزل الصحي.

وفوجئت الفنانة القديرة فجر الأمس بارتفاع درجة حرارتها إلى 39 درجة مئوية، وبإجراء التحاليل المطلوب تأكدت من إصابتها بالفيروس، ونقلت إلى العزل الصحي في محافظة الإسماعيلية.

وقالت ابنة الجداوي، أميرة مختار، عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: ««أرجوكم أدعو لأمي يا رب»، متمنية لها الشفاء من الفيروس، وتعافيها.

وكانت رجاء الجداوي قد شاركت في مسلسل «لعبة النسيان» بطولة الفنانة المصرية دينا الشربيني، ونشرت منذ ثلاثة أيام صورة تجمعها مع أبطال العمل، في أثناء الاحتفال بانتهاء تصوير العمل الرمضاني، مما أثار القلق والخوف بين زملائها الممثلين والعاملين بالمسلسل خلف الكاميرا، وذكرت وسائل إعلام محلية، أن فريق العمل سيخضع إلى عمل مسحات للتأكد من عدم إصابته بالمرض، وذلك للإجراءات الصحية والاحترازية للوقاية من الفيروس.

وتصدر هاشتاغ #رجاء_الجداوي، قائمة «تويتر» في مصر، وغرد مجموعة من الفنانين المصريين والعرب، بأمنيات الشفاء العاجل للجداوي.

ومسلسل لعبة النسيان شارك فيه كل من دينا الشربيني، أحمد داود، محمود قابيل، إنجي المقدم، علي قاسم، وأسماء جلال، ومن إخراج أحمد شفيق.

كلمات دليلية