العالم “مايكل ليفيت” يبشر العالم بقرب موعد نهاية فيروس كورونا بعد تحقق توقعاته السابقة بانتشاره في الصين

26 مارس 2020
العالم “مايكل ليفيت” يبشر العالم بقرب موعد نهاية فيروس كورونا بعد تحقق توقعاته السابقة بانتشاره في الصين

كشفت صحف امريكية عن توقعات جديدة تتنبأ باقتراب موعد نهاية وباء فيروس كورونا، توقعها العالم الكيميائي مايكل ليفيت الحائز جائزة نوبل، والذي سبق وتنبأ بشكل تطور الفيروس في الصين.

ونقلاً عن صحيفة Los Angeles Times، فإن عالم الكيمياء مايكل ليفيت من جامعة ستانفورد، أعلن أن “كل شيء سيكون على مايرام” وأنه يتوقع نهاية وباء COVID-19 الذي سببه فيروس SARS-CoV-2 قريبا.

الجدير ذكره أن مايكل ليفيت، كان قد  توقع في شهر فبراير الماضي بتطور انتشار فيروس كورونا في الصين وهو الامر الذي تحقق بدقة، حيث حدد حينها نقطة التحول في انتشار الفيروس في الصين وبداية نهايته وانخفاض عدد الوفيات. كما توقع عدد الذين سيقضي عليهم الوباء (3250 شخصا) وعدد المصابين بـ (80 ألف شخص). وتؤكد الحقائق توقعات العالم، حيث بلغ عدد المصابين في الصين 81 ألف شخص توفي منهم 3.2 ألف.

ووفقا لتوقعاته الجديدة قريبا جدا سينتهي الوباء في الولايات المتحدة وبقية مناطق العالم، وقال “الشيء المهم حاليا الآن، هو  السيطرة على الذعر والفوضى” .

ويؤيد هذه التوقعات خبراء آخرون من بينهم سيرغي كيسيليوف، مدير مختبر تقنيات الخلايا في معهد بافلوف للوراثة العامة، حيث أشار إلى أن “الفيروس سيضعف، وان أعراضه السريرية لن تظهر بهذه القوة وتصبح خفيفة”.

ومن جانبه يقول الدكتور ألكسندر مياسنيكوف ، لكل مرض فيروسي “حدود” بانتهائها يموت الفيروس المسبب للمرض.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق