ابين.. اجتماع يناقش آلية عمل لجنة النازحين في خنفر

عدن نيوز15 مارس 2020
ابين.. اجتماع يناقش آلية عمل لجنة النازحين في خنفر

ناقش الاجتماع الدوري الذي عقد برئاسة الأخ الشيخ ابراهيم الخاشعة رئيس لجنة النازحين في مديرية خنفر بمحافظة ابين و بحضور أعضاء اللجنة ومندوبين قرى ومناطق النازحين بالمديرية في المجمع الحكومي بجعار حيث رحب الخاشعة بالحاضرين، مؤكدا لهم.. بان عمل اللجنة طوعي اساسة خدمة النازحين والتخفيف من معاناتهم جراء النزوح.

واستعرض الاجتماع الذي عقد اليوم السبت، جملة من القضايا المتعلقة بآلية عمل اللجنة وابرزها إعداد قاعدة بيانات صحيحة عن النازحين في القرى والمناطق المتواجدين فيها بالمديرية و كذلك توزيع المناطق سبعة مربعات هي شقرة والكود والمخزن والجول والدرجاح والحصن وجعار وتسمية المندوبين في الميدان البالغ عددهم (32) مندوب ومندوبة يمثلون القرى ومناطق النازحين بالمديرية خنفر.

واشاد الشيخ ابراهيم الخاشعة رئيس لجنة النازحين بالتعاون الكبير الذي يقدمة الأخ الشيخ ناصر المنصري مدير عام مديرية خنفر بمنحة مكتب وحاسوب وأثاث مكتبي لممارسة عمل اللجنة في المجمع الحكومي بجعار وتذليلة العديد من الصعوبات التي تعيق سير عملها.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق