شرطة تعز تصدر توضيح هام بخصوص الأحداث الأخيرة

محرر 312 فبراير 2020
شرطة تعز تصدر توضيح هام بخصوص الأحداث الأخيرة

أصدرت شرطة محافظة تعز اليوم الأربعاء توضيح هام بخصوص المواجهات التي حصلت مساء يوم أمس الثلاثاء في حارة عمار بن ياسر بين مجاميع مسلحة خارجة عن النظام والقانون وتتبع المجاميع الطرف الأول المدعو عبدالرحمن غدر والطرف الثاني المدعو عصام الجعشني.

وقال مصدر أمني في شرطة تعز أن مجاميع مسلحة تابعة للطرف الأول (عبدالرحمن غدر ) قامت بمهاجمة منزل المدعو عصام الجعشني وقامت بقتله بعد أن تمت ملاحقته من قبل هذه المجاميع وأدت الإشتباكات بين الطرفين إلى إصابة خمسة أفراد من المجاميع المسلحة وإصابة امرأة كانت في مكان الإشتباكات.

وأوضح المصدر أنه وفور وصول البلاغ تحركت حملة أمنية من مختلف الوحدات الأمنية إلى مكان الإشتباك وتم فض الإشتباك كما تمت ملاحقة المتسببين بالاشتباكات حيث حاصرت الحملة الأمنية المجاميع المسلحة التابعة لعبدالرحمن غدر إلا أن عصابته قاومت الأجهزة الأمنية مما اضطر الحملة الأمنية لاقتحام مكان تجمع هذه العصابات والسيطرة الكاملة على المربع الذي كانوا يتواجدون ه بعد أن فر المدعو غدر مع أفراد عصابته.. كما تتم ملاحقة بقية المتسببن بالإشتباكات التي حصلت مساء أمس.

ودعى المصدر الأمني جميع الإعلاميين والمتابعين وجميع المواطنين إلى تحري المصداقية واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية وعدم الإنجرار حول الأخبار التي تحاول حرف أهداف خروج الحملة الأمنية.

مؤكدا بأن الأجهزة الأمنية في الوقت الحالي تقوم بواجبها في مواجهة الخارجين عن القانون والنظام والمطلوبين أمنيا وفرض هيبة الدولة ولا صحة لأية أخبار يتم تداولها في بعض المواقع أن الإشتباكات بين أطراف أخرى.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق