مليشيات الحزام الامني تقتحم منزل قائد مقاومة القلوعة بعدن وتختطف عدداً من اقاربه

6 مارس 2018
مليشيات الحزام الامني تقتحم منزل قائد مقاومة القلوعة بعدن وتختطف عدداً من اقاربه

أقتحم صباح اليوم الثلاثاء، مسلحون تابعون لما تسمى قوات الحزام الأمني ، منزل قائد مقاومة القلوعة بالعاصمة اليمنية المؤقتة عدن ،والاقدام على اقتحام اثنين من أقاربه الى جهة مجهولة.

وقالت مصادر خاصة  إن مسلحي “الحزام الأمني” أقتحموا منزل قائد مقاومة القلوعة الجريح محمد المقطري وأقدموا على إختطاف نجله وصهره وقاموا بترويع أسرته وأطفاله.

الجدير بالذكر إن المقطري من أبرز قيادة المقاومة في عدن وأصيب إصابات خطيرة أثناء دفاعه عن عدن، اقعدته في منزله، وما زالت شظايا الإصابة في جسده  ولا يزال في انتظار العلاج.

وكان مسلحون اغتالوا يوم أمس الاثنين، عضو المجلس المحلي ونائب قائد المنطقة الأمنية السابعة  العقيد عبدالكريم عبدالله في مدينة الشيخ عثمان.

وتحولت عدن إلى مدينة أشباح، حيث لم يعد يمر يوما واحدا دون تسجيل حادثة إغتيال أو إختطاف، أو إقتحام لصحيفة أو مؤسسة إعلامية أو خدمية ، في ظل الإنتشار الكثيف لمليشيا مجلس عيدروس الزبيدي المسلحة في مختلف أحياء وشوارع ومديريات العاصمة المؤقتة عدن.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق