بالتنسيق مع طارق عفاش.. قائد الامن السابق يعود الى عدن بعد فراره منها في 2015

آخر تحديث : الإثنين 5 فبراير 2018 - 6:34 مساءً
بالتنسيق مع طارق عفاش.. قائد الامن السابق يعود الى عدن بعد فراره منها في 2015
متابعات - ( عدن نيوز )

قالت مصادر عسكرية ان قائد قوات الأمن الخاصة الأسبق اللواء عبدالحافظ السقاف، وصل أمس الأول الي العاصمة المؤقتة عدن.

ووفقا لـ “المشهد اليمني” فقد أكد المصدر” أن اللواء عبدالحافظ السقاف عاد إلى مدينة عدن بعد فراره منها أواخر مارس في العام 2015م، عقب اندلاع مواجهات بين المقاومة الشعبية ومليشيات الحوثي أنداك بعد تمرده على قرار الرئيس هادي ومهاجمة قواته لمطار عدن الدولي .

وأضاف المصدر ” أن السقاف تمكن مؤخرا من الخروج من منزله في مديرية السدة بمحافظة إب برفقة ضباط من قوات الأمن المركزي والقوات الخاصة ووصل إلى مدينة عدن بحماية من الحزام الأمني في محافظة لحج .

وأوضح المصدر ” أن السقاف وصل إلى مدينة عدن بعد التنسيق مع “الهارب طارق عفاش” الذي يدرب مليشياته في معسكر بئر أحمد شمال المدينة .

وكان الصحفي الجنوبي فتحي بن لزرق قد اكد في منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي لقاءه بضابط كبير كان يعمل في مكتب “السقاف” في عدن المدعو “يحيى منصور”.

وقال بن لزرق في منشوره “اليوم لاقيت ضابط كبير بالأمن المركزي بعدن ويعمل بمكتب “عبدالحافظ السقاف” سابقا كنت اعرفه قبل الحرب بسوق عدن الدولي يشتري ثياب ومعه شخصين”.

واضاف بن لزرق انه اقترب من الضابط وهو غير مصدق ان يكون هو فسأله عن اسمه وعمله فاتضح انه نفس الشخص المقصود الذي فر من عدن عند تحريرها مع قائده السقاف في العام 2015.

فتحي بن لزرقاليوم لاقيت ضابط كبير بالأمن المركزي بعدن ويعمل بمكتب "عبدالحافظ السقاف" سابقا كنت اعرفه قبل الحرب بسوق عدن…

Posted by ‎فتحي بن لزرق‎ on Montag, 5. Februar 2018

رابط مختصر
2018-02-05 2018-02-05
abdu osman