بعد ساعات من وصولها إلى ميناء الحاويات ” رئيس الوزراء يوجه بسرعة نقل وتركيب المولدات الكهربائية

آخر تحديث : الإثنين 19 يونيو 2017 - 4:20 مساءً
بعد ساعات من وصولها إلى ميناء الحاويات ” رئيس الوزراء  يوجه بسرعة نقل وتركيب المولدات الكهربائية
عدن نيوز :سبأنت . 

تفقد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر صباح اليوم ومعة محافظ عدن عبدالعزيز المفحلي ميناء الحاويات بعدن ، واطلع على مولدات الكهرباء ال 75 ميجاوات التي وصلت أمس إلى الميناء والتي تعاقدت الحكومة مع شركتي باجرش والسعدي لتزويد عدن بالكهرباء المشتراة .. موجها الجهات المختصة بسرعة نقلها إلى محطتي المنصورة وخور مكسر وتركيبها وإدخالها الخدمة بأسرع وقت.

وكان في استقباله نائب وزير الكهرباء المهندس مبارك التميمي و رئيس مجلس إدارة موانئ عدن محمد امزربة ووكيل المحافظة غسان الزامكي .

واطلع رئيس الوزراء على آلية عمل الميناء والمهام التي يقوم بها في الظروف الصعبة التي تعيشها اليمن واستمع إلى شرح مفصل من مدير ميناء عدن عن طبيعة عمل الميناء والتحديات التي تواجههم.

وأكد الدكتور بن دغر أن ميناء عدن تضل له اهمية استراتيجية واقتصادية مهمة حيث يعتبر رافداً أساسياً لتنشيط الحركة التجارية من وإلى اليمن وان الحكومة توليه الكثير من الاهتمام والدعم لاستقرار واستمرار عمل الميناء لاضطلاعة للقيام باستقبال كل الأنشطة التجارية والمساعدات الغذائية والصحية وإرسالها إلى جميع محافظات الجمهورية دون استثناء.

واشاد بجهود موظفي الميناء .. موجهاً اياهم بمضاعفة الجهود والعمل على تسيير وتسهيل إجراءات دخول البضائع وعدم تأخيرها.

رافق رئيس الوزراء كلاً من وزراء التعليم العالي الدكتور حسين باسلامة، والتربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس، والقضاء جمال عمر، وأمين عام مجلس الوزراء حسين منصور.

رابط مختصر
2017-06-19 2017-06-19
abdu