الهلال الاحمر الاماراتي يسير قافة مساعدات غذائية في تريم بحضرموت

7 أغسطس 2017
الهلال الاحمر الاماراتي يسير قافة مساعدات غذائية في تريم بحضرموت

سيرت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اليوم ، قافلة مساعدات إنسانية تضمنت مواد غذائية منوعة تم توزيعها على سكان منطقة الردود بتريم بوادي حضرموت وذلك في إطار حملة تدخلات اغاثية شاملة من الهلال الاحمر الاماراتي فى شتى المجالات بالمحافظة.

ويأتي توزيع هذه المساعدات الانسانيه على سكان مديرية تريم ضمن مشروع توزيع المساعدات الغذائية الذي تنفذه الهيئة في إطار الدعم الإنساني الذي تقدمه دولة الإمارات، للتخفيف من معاناة الأهالي، ومواصلة لجهودها الخيرية والإنسانية، لمساعدة السكان على مواصلة حياتهم وتعزيز أمنهم واستقراره.

و استقبلت القافلة الإغاثية بفرح شعبي كبير حيث ظهرت على ملامح الأهالي فرحة غامرة, ولهجت ألسنتهم بالدعاء والثناء والشكر لمن كان سببا في إيصال هذه المعونات.

واكد نائب فريق الهلال الأحمر الإماراتي ان الهيئة مستمرة في توزيع المساعدات الغذائية على أهالي المحافظة كلها، موضحا أن المشروع جاء انطلاقا من الحرص الذي توليه دولة الإمارات على مد يد العون والمساعدة لأبناء حضرموت لسد الفجوة الغذائية التي تشهدها المحافظة بسبب الوضع الاقتصادي الصعب، معربا عن أمله أن تساعد هذه المعونات في التخفيف من معاناة الأهالي.

وعبر سكان منطقة الردود عن فرحتهم بتواصل الحملة الإغاثية التي يقوم بها الهلال الأحمر والتي خففت من معاناتهم مرددين عبارات الشكر وتقديرهم لدولة الإمارات على ما تقدمه من مساعدات إنسانية ضرورية ترفع عن كاهلهم أعباء الحياة المعيشية اليومية الصعبة.

كما أعرب المسؤولون بالمديرية ، عن تقديرهم للهلال الأحمر الإماراتي وفريق عمله الموجود على الأرض، والذي يبذل جهودا رائعة للوصول إلى الفئات المحتاجة في مختلف المناطق والمحافظات المحررة.

*من:علي الجفري تصوير عبدالله مسيعد

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق