هام.. بعد تأخره يوم واحد.. مؤتمر الائتلاف الوطني الجنوبي ينطلق غد في القاهرة

محرر 26 مارس 2019
هام.. بعد تأخره يوم واحد.. مؤتمر الائتلاف الوطني الجنوبي ينطلق غد في القاهرة

تنطلق يوم غد الخميس في العاصمة المصرية القاهرة فعاليات مؤتمر الائتلاف الوطني الجنوبي بعد ان مقرر عقده اليوم الاربعاء.

وأكدت مصادر خاصة لــ”عدن نيوز”  أن مؤتمر الائتلاف الوطني الجنوبي سينعقد غد الخميس بعد تأخره يوم عن موعد انطلاقه بسبب تأخر بعض المشاركين من الوصول بحسب المصدر.

وسيشارك في فعاليات هذا المؤتمر ما يربو على 300 شخصية جنوبية بين سياسية واكاديمية وعسكرية ودعاة وعلماء وصلوا جميعهم الى العاصمة المصرية القاهرة.

وكانت اللجنة التحضيرية والهيئة التأسيسية المنظمة لفعاليات للائتلاف الوطني الجنوبي قد تقدمتا بالشكر الجزيل للسلطات المصرية على استضافتهم للمؤتمر الأول للائتلاف ولموقفهم الاخوي العربي الصادق تجاه اشقائهم اليمنيين.

ويشارك في الائتلاف كافة الأحزاب اليمنية والقوى السياسية وعلى رأسها المؤتمر الشعبي العام والتجمع اليمني للإصلاح والحزب الاشتراكي والناصري وغيرها وقد وصل ممثلو الأحزاب للمشاركة في انعقاد المؤتمر الأول.

ويأتي اشهار الائتلاف بعد مصادقة اللجنة على جميع النقاط والمقترحات التي قدمت من الحراك الجنوبي السلمي والمقاومة الجنوبية وكافة القوى السياسية.

وقالت اللجنة التحضيرية للمؤتمر إن مشروع الائتلاف الوطني توافق عليه الجميع من أجل حل القضايا الوطنية وبمقدمتها القضية الجنوبية وفق مخرجات الحوار الوطني.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق