المنتخب اليمني في كأس آسيا والشيخ “العيسي” الداعم الأبرز

محرر 25 يناير 2019
المنتخب اليمني في كأس آسيا والشيخ “العيسي” الداعم الأبرز

وصل المنتخب الوطني إلى نهائيات كأس آسيا رغم الصعوبات التي واجهته ورغم الامكانيات المتواضعة التي يمتلكها، وبعد مواجهات عدة خاضها للتأهل إلى نهائيات كأس آسيا والتي انطلقت مساء اليوم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

المنتخب اليمني الذي تأهل اليوم إلى نهائيات كأس آسيا حظى بدعم وتشجيع من رئيس الإتحاد اليمني لكرة القدم الشيخ أحمد صالح العيسي، والذي بذل جهود مضنية في متابعة وترتيب معسكرات المنتخب التي نفذها خلال رحلته الكروية.

لقد حظي المنتخب اليمني بدعم مباشر من الشيخ العيسي تمثلت في تقديم المكافئات والحوافز المالية، والمساندة المعنوية في مشوار البطولة حتى بلوغه النهائيات، حيث كان الشيخ العيسي قد وجه بمنح إكرامية لكل لاعب من لاعبي المنتخب الوطني، وذلك بعد انجازهم الكبير في التأهل لبطولة كأس أسيا 2019 التي تقام حالياً في دولة الامارات.

كما وجه أيضا الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم برفع رواتب اللاعبين بنسبة 25% فضلاً عن وعده لهم ببذل المزيد من الجهود والمساعي لتجاوز كل التحديات التي تواجه المنتخب والكرة اليمنية بشكل عام.

ويعد الشيخ العيسي من أبرز رجال الأعمال الذين قدموا الكثير والكثير في دعم الكرة اليمنية خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد نتيجة للحرب الدموية التي تشنها مليشيا الحوثي الارهابية ضد الشعب اليمني واستيلائها على مقدرات الدولة ونهبها للموارد العامة وحرمان موظفي الدولة من المرتبات منذ ما يقرب من الثلاث سنوات، تفاقمت خلالها الأوضاع المعيشية للمواطن وتعرض فيها الاقتصاد اليمني لأكبر انهيار في تاريخه.

لقد أظهرت الكرة اليمنية نقلة نوعية في ظل دعم ومساندة واضحة ملموسة من رجل الأعمال “العيسي” بغض النظر كونه رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم، فمن المعروف أن البلاد تمر بظروف اقتصادية صعبة وأن الامكانيات المالية للدولة محدودة، لذا فإن الدور الذي لعبة الشيخ العيسي في دعم ومساندة الفرق والمنتخبات اليمنية لم يقتصر فقط على الدعم المالي بل تعداه الى المساندة والتشجيع والمرافقة لكل منتخب شخصياً او من ينوب عنه، وذلك لتلمس حاجيات اللاعبين وتذليل الصعوبات أمامهم.

واليوم وبعد أن قدم رئيس الاتحاد اليمني والفريق الفني ما يلزم لإنجاز المهمة، يواصل المنتخب الوطني تحضيراته في العاصمة الاماراتية ابو ظبي استعداداً لمواجهة نظيره الإيراني مساء الاثنين القادم ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم ايضا العراق وفيتنام، في ظل مساندة كبيرة من قيادة الشرعية ورئاسة الاتحاد اليمني لكرة القدم وحضور جماهيري يترقب أداء مميز برغم فارق الإعداد والجاهزية والامكانيات المادية المتوفرة لغيره من المنتخبات المشاركة في البطولة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق