طيران الملكة بلقيس يدشن أولى رحلاته إلى سيئون

27 ديسمبر 2018
طيران الملكة بلقيس يدشن أولى رحلاته إلى سيئون

دشن طيران الملكة بلقيس أولى رحلاته، اليوم الخميس، إلى مطار سيئون الدولي حيث ستعمل الشركة على توفير رحلتين أسبوعيا إلى العاصمة السودانية الخرطوم و المملكة الأردنية.

وقال وكيل وادي حضرموت لشؤون الوادي والصحراء، عصام الكثيري خلال استقباله أول رحلة لطيران بلقيس إن السلطة المحلية بوادي حضرموت ستعمل على تذليل كافة الصعوبات أمام كل شركات الطيران الراغبة في عمل رحلات محلية أو دولية عبر مطار سيئون الدولي.

وأكد على أهمية أن تبادر شركات الطيران العاملة حاليا إلى عمل رحلات محلية إلى العاصمة المؤقتة عدن و سقطرى لتسهيل تنقل المواطنين في محافظات البلاد المحررة.

بدوره، أوضح الدكتور عامر انور مدير عام النقل الجوي بالهيئة العامة للطيران المدني و الأرصاد ان الهيئة العامة للطيران ترحب بكافة الخطوط الجوية الجديدة التي تعمل على نقل اليمنين في ظل الظروف الحالية مشيرا إلى سعي الهيئة المستمر إلى تطوير حركة النقل الجوي في البلاد.

وأشار الاخ انور السروري المدير التجاري لشركة طيران الملكة بلقيس إلى أن طيران الملكة بلقيس عمل قبل ستة أشهر على فتح خطوط دولية عبر مطار عدن الدولي و المرحلة الحالية تستهدف فتح خطوط دولية عبر مطار سيئون الدولي فيما ستشهد الفترة المقبلة فتح خطوط طيران جديدة لعدد من العواصم و البلدان في الخليج و شرق آسيا و أفريقيا.

ويشهد مطار سيئون الدولي انتعاشا باعتباره المطار الوحيد في اليمن الذي لم يتأثر بالحرب حيث أصبح الشريان الجوي الرئيس لليمنيين.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق