أمنية شبوة تشيد بحالة الأمن والاستقرار التي تنعم بها المحافظة

23 ديسمبر 2018
أمنية شبوة تشيد بحالة الأمن والاستقرار التي تنعم بها المحافظة

أشادت اللجنة الأمنية بمحافظة شبوة خلال اجتماع لها امس برئاسة محافظ المحافظة رئيس اللجنة محمد صالح عديو بحالة الأمن والاستقرار الكبيرة التي تنعم بها المحافظة اليوم بفضل الجهود المخلصة التي تبذلها مختلف الوحدات والأجهزة العسكرية والأمنية العاملة في المحافظة.

واكدت اللجنة ان أعادة الثقة الكاملة لدى المواطنين بهذه الوحدات والأجهزة التي عملت جاهدة خلال الفترة الأخيرة، ساعد على اعادة فرض هيبة الدولة والنظام والقانون التي تضررت كثيرا خلال السنوات الأخيرة نتيجة للحرب التي فرضتها مليشيا الحوثي الإنقلابية على الشعب والوطن .

وشددت اللجنة الأمنية على ضرورة تضافر جهود الجميع من أجل الحفاظ على الأمن والاستقرار الذي تعيشه المحافظة حاليا وتعزيز وتوطيد دعائمه في كامل ربوع المحافظة وتنسيق الجهود والعمل المشترك في هذا الاتجاه بين مختلف الأجهزة والوحدات الأمنية والعسكرية ، مؤكدة على ضرورة التصدي بحزم وقوة لكل من سيحاول التعدي على النظام والقانون والمساس بأمن واستقرار المحافظة واقلاق السكينة العامة للمواطنين فيها .
وخلال الاجتماع وجه المحافظ بن عديو قادة الوحدات العسكرية والأمنية بتنسيق الجهود فيما بينها وبما يمنع أي تداخل في المهام والمسئوليات المناطة بكل منها ، مشددا على ضرورة العمل الجماعي والمؤسسي داخل كل وحدة عسكرية وأمنية عاملة أو مرابطة في المحافظة وبما يمكن كل منها من القيام بمهامها ومسئولياتها على أكمل وجه.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق