مشائخ وقبائل ومنظمات المجتمع المدني والاحزاب السياسية بمديرية لودر (ابين) تعلن تضامنها مع الشيخ احمد صالح العيسي

22 ديسمبر 2018
مشائخ وقبائل ومنظمات المجتمع المدني والاحزاب السياسية بمديرية لودر (ابين) تعلن تضامنها مع الشيخ احمد صالح العيسي

أصدار اليوم السبت كلاً من مشائخ وقبائل وشخصيات ومنظمات المجتمع المدني والأحزاب السياسية بمديرية لودر محافظة ابين، بياناً تضامنياً مع الشيخ احمد صالح العيسي.

واكدوا في البيان وقوفهم إلى جانب الشخصية السياسية والرياضية نائب مدير مكتب الرئاسة الشيخ احمد صالح العيسي ضد الحملة الهوجاء من بعض الجهات ضده و التي لا تخدم الأمن والاستقرار ومانشر من محاولة للدفع لاغتيال ابن مديرية لودر والمنطقة الوسطى ومحافظة ابين.

*نص البيان

بيان من مشائخ وقبائل وشخصيات ومنظمات المجتمع المدني والأحزاب السياسية م لودر تضامنا مع الشيخ العيسي ..

تتداعت الشخصيات الاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني والأحزاب السياسية في مديرية لودر تضامنا مع الشخصية السياسية والرياضية نائب مدير مكتب الرئاسه الشيخ أحمد صالح العيسي حول الحملة الهوجاء من بعض الجهات ضده و التي لا تخدم الأمن والاستقرار ومانشر من محاولة للدفع لاغتيال ابن مديرية لودر والمنطقة الوسطى ومحافظة ابين الشيخ احمد العيسي وسليل أسرة الثوار ومراحل الكفاح المسلح ضد الاستعمار البريطاني ..

وان المجتمعون يؤكدون وقوفهم وبحزم ضد أي جهة تمارس الإرهاب الفكري أو التهديد لابن هذة المنطقة ونحذر كل ماتسول له نفسه بالمساس أو النيل من الشيخ العيسي وان المشائخ والقبائل والأعيان والشخصيات الاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني في مديرية لودر تعلن وقوفها الثابت الى جانب ابن المنطقة البار الشيخ احمد صالح العيسي رجل الخير والداعم لكل أبناء الشعب اليمني عامة..

وان تلك الحملات الرعناء لاستهدافه شخصيا لاتريد لهذا البلد الأمن والاستقرار لأنها تدرك حقيقة الرجل الذي له من الثقل الاجتماعي والقبلي قد يعطل كثيرا من المشاريع الصغيرة التي تدفع بالبلد الى الهاوية ..

وأن أي استهداف لتلك الشخصية فأننا لن نقف مكتوفي الايادي للتصدي وبحزم تجاه أي جهات كانت واننا نحيي كل الجهات التي أعلنت تضامنها مع الشيخ العيسي وان ذلك الأمر يأتي من منطلق قانوني وانساني كونه يعمل في ظل أنظمة وقوانين دولية وان تلك الهجمة لن توقف اسهامه ونشاطه بل تعزز دوره المشهود في كثير من المجالات تحت قيادة المشير الركن عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس الجمهورية ..

مشائخ وقبائل واعيان ومنظمات المجتمع المدني وأحزاب سياسية مديرية لودر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق