إب.. قتلى وجرحى باشتباكات مسلحة بين مليشيا الحوثي ومرافقي المحافظ

22 ديسمبر 2018
إب.. قتلى وجرحى باشتباكات مسلحة بين مليشيا الحوثي ومرافقي المحافظ

اندلعت اشتباكات مسلحة بين عناصر مليشيا الحوثي بمحافظة إب وسط اليمن ، خلفت قتلى وجرحى، في ظل تصاعد حدة الخلافات الداخلية بين أجنحة المليشيا.

وقالت مصادر محلية بأن اشتباكات عنيفة اندلعت بين مليشيا الحوثي وبين مرافقي محافظ المليشيا الإنقلابية في إب عبدالواحد صلاح.

وأضافت المصادر بأن الإشتباكات اندلعت أمام المجمع الحكومي لمديرية المشنة بجوار مدرسة خالد بن الوليد بعد محاولات مرافقي محافظ الإنقلابيين إخراج أحد السجناء من سجن المشنة في الوقت الذي رفض فيه جنود المجمع لمطالب مرافقي “صلاح” ليتأزم الوضع بين الطرفين ويتبادلا إطلاق النار والإشتباكات العنيفة
وسقط في الإشتباكات قتلى وجرحى من الطرفين في الوقت الذي تحدث شهود عيان عن مشاهدتهم لجثة مرمية بجوار جامع خالد بن الوليد المجاور للمجمع الحكومي.

وأكدت المصادر بأن أحد القتلى من مرافقي “عبدالواحد صلاح” ويدعى “ماجد صلاح” ، فيما قتل ضابط أمن يدعى زين أحمد علي الحياني وأصيب ثلاثة مسلحين بجروح بليغة بينهم شخص يدعى “إسماعيل نعمان مهدي” نقلوا على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأشارت المصادر إلى أن الأوضاع لا تزال متوترة وسط تحشيد مسلح من الطرفين إلى منطقة الاشتباكات التي تقع في حي سكني وتسببت بترويع المواطنين خصوصا الأطفال والنساء.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق