قوات النخبة الحضرمية المدعومة إماراتيا تعتقل خطباء مساجد في حضرموت

قوات النخبة الحضرمية المدعومة إماراتيا تعتقل خطباء مساجد في حضرموت

عدن نيوز - متابعة خاصة:

اعتقلت قوات النخبة الحضرمية الموالية للإمارات أمس الأول إثنين من أبرز أئمة المساجد في مديرية “يبعث” غرب المكلا بمحافظة حضرموت.

وقالت مصادر محلية إن قوة عسكرية متمركزة حديثا فوق عقبة المدلاة في مديرية “يبعث” اعتقلت الشيخ محمد حسن باسد المشجري من مجمع الفاروق عمر للبنات بمنطقة الشروج واقتادته إلى جهة غير معلومة.

كما اعتقلت النخبة الحضرمية الشيخ يسلم بن ناصر لغبري المشجري من مدرسة خالد بن الوليد للتعليم الأساسي واقتادته إلى جهة مجهولة.

يُشار إلى أن الشيخ محمد حسن باسد المشجري إمام وخطيب جامع الخير بمنطقة مشاط ورئيس مركز ابن عباس للتأهيل العلمي وأستاذ اللغة العربية بمجمع الفاروق للبنات وأحد الشخصيات الاجتماعية في مديرية يبعث.

بينما الشيخ يسلم بن ناصر لغبري المشجري إمام مسجد الجربوب وخطيب جامع الجنينة ومدير مكتب مؤسسة الفجر الخيرية الاجتماعية بمديرية يبعث يعمل أستاذ القرآن والتربية الإسلامية بمدرسة خالد بن الوليد للتعليم الأساسي  بنين وهو شخصية اجتماعية تحظى باحترام وتقدير الجميع.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-12-06 2018-12-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.