قيادات عسكرية تعقد اجتماعا في مأرب لمناقشة لمناقشة التطورات على مسرح العمليات العسكرية

قيادات عسكرية تعقد اجتماعا في مأرب لمناقشة لمناقشة التطورات على مسرح العمليات العسكرية

عدن نيوز - متابعات:

عقد بمحافظة مأرب اليوم الخميس اجتماعاً ضم عدد من مدراء دوائر وزارة الدفاع برئاسة المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري لمناقشة المستجدات والتطورات على مسرح العمليات العسكرية.

ووقف الاجتماع على التصعيد الذي تقوم به المليشيا الحوثية الانقلابية في مختلف الجبهات واستمرارها في العمليات الهجومية وارسال الصواريخ والمقذوفات لاستهداف المدن والتجمعات السكانية.

وناقش المجتمعون أهمية ودور الاعلام وضرورة تفعيل عمل الاعلام العسكري وتوحيد الجهود لمواكبة متطلبات المعركة.

معبرين عن فخرهم واعتزازهم بتضحيات وبطولات رجال الاعلام في تغطية ومواكبة الانتصارات وتواجدهم الفاعل جنبا إلى جنب مع إخوانهم المقاتلين في ميادين الشرف والفداء وكشف جرائم وممارسات المليشيا الحوثية التي ترتكبها بحق اليمنيين وفضح وتعرية أكاذيب تلك المليشيا.

وأشاد المفتش العام للقوات المسلحة بالبطولات والانتصارات التي حققها أبطال القوات المسلحة خلال الفترة الماضية في مختلف الجبهات في سبيل استكمال استعادة الدولة وتحرير الوطن من المليشيا الانقلابية الحوثية المدعومة من إيران.

مثمنا دعم ومساندة الأشقاء في التحالف العربي الداعمة للشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية وجهودهم المبذولة لدعم الجيش الوطني ومساعدة الشعب اليمني لاستعادة دولته وأمنه واستقراره وتضحياتهم الكبيرة في هذه المعركة الدفاعية المصيرية التي فرضتها المليشيا الحوثية بقوة السلاح.

رابط مختصر
2018-12-06 2018-12-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.