وزير التعليم الفني يؤكد سعي الوزارة إعداد خطة لتفعيل كافة القطاعات

وزير التعليم الفني يؤكد سعي الوزارة إعداد خطة لتفعيل كافة القطاعات

عدن نيوز - عدن:

أكد وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور عبدالرزاق الاشول أن الوزارة تسعى الى اعداد خطة لتفعيل كافة القطاعات في مختلف الجوانب لأنشاء كليات مجتمع جديدة على مستوى المحافظات اليمنية وتفعيل القروض المقدمة من الصناديق الدولية التي دعمت اليمن.

واشار الوزير في اللقاء الموسع الذي عقد اليوم في العاصمة المؤقتة عدن مع مجلس قيادة الوزارة في العاصمة المؤقتة عدن الى اهمية بناء القدرات المؤسسية للوزارة من خلال تدريب وتأهيل الكادر الوظيفي ضمن المعايير الحديثة وتطوير اللوائح والانظمة واستكمال البنية التحتية للوزارة.

مؤكدا بانه سيتم العام القادم الاعلان عن تنفيذ 22 مشروع تطويري على مستوى المحافظات اليمنية يهتم بتنمية الشباب وتأهيل قدراتهم بما يلبي احتياجات سوق العمل المهنية والفنية.

واوضح أن الوزارة تسعى الى تنفيذ برامج خاصة لخدمة التعليم الفني والتدريب المهني تتمثل في تأهيلهم لسوق العمل وريادة الاعمال وتمكنهم في تنفيذ مشاريعهم الخاصة.

مبينا بان الوزارة تهدف خلال المرحلة القادمة في تنفيذ خطتها التطويرية للعملية التعليمية وتحسين المخرجات الاساسية في مختلف القطاعات المتمثلة في قطاع الجودة والمعايير وقطاع التخطيط والمشاريع.

رابط مختصر
2018-12-05 2018-12-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.