شركة النفط في عدن تقر تخفيض أسعار البنزين إلى 285 ريال للتر الواحد

شركة النفط في عدن تقر تخفيض أسعار البنزين إلى 285 ريال للتر الواحد

عدن نيوز - عدن:

أقرت لجنة دراسة الأسعار في شركة النفط اليمنية في إجتماعها اليوم الثلاثاء بالعاصمة المؤقتة عدن برئاسة نائب المدير العام التنفيذي لشركة النفط المهندس غالب بن معيلي تخفيض أسعار مادة البنزين بناء على توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك وبما يخفف من معاناة المواطنين ولما تقتضيه المصلحة العامة.

وحددت اللجنة سعر صفيحة البنزين سعة 20 لتر بـ5700 ريال بما يعادل 285 ريال للتر الواحد.

ووجهت اللجنة بإنزال لجان مساء اليوم للقيام بأعمال الجرد للكميات المتبقية في محطات الوقود بهدف تتبيث السعر الجديد إلى جانب تكليف فرق ميدانية للنزول للرقابة على الأسعار في المحطات الخاصة للتأكد من مدى التزامها بتخفيض الأسعار وفقا للمتغيرات الاقتصادية المتعلقة بسعر الريال مقابل العملات الاخرى.

وكان بن معيلي قد ناقش مع مدير عام فرع شركة النفط اليمنية في عدن إنتصار العراشة ومسؤولي الإدارات والأقسام جملة من القضايا والهموم والصعوبات التي تواجه عمل الشركة وسبل مواجهتها للإرتقاء بمستوى الأداء العام.

وشدد بن معيلي على ضرورة الحفاظ على وتيرة العمل التصاعدية لشركة النفط اليمنية وتنفيذ كافة مشاريعها التنموية والاستثمارية وبما يلبي احتياجات السوق المحلية من المشتقات النفطية.

رابط مختصر
2018-12-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.