الجوف .. جمعية إنسان التنموية تنفذ مشروع بطانيات الشتاء للأسر الفقيرةللعام ١٤٤٠ هجرية

عدن نيوز3 ديسمبر 2018
الجوف .. جمعية إنسان التنموية تنفذ مشروع بطانيات الشتاء للأسر الفقيرةللعام ١٤٤٠ هجرية

نفذت جمعية إنسان التنموية يوم الاحد 2 ديسمبر 2018 مشروع بطانيات الشتاء للأسر الفقيرة و المحتاجة في المحافظة.

يأتي هذا المشروع ضمن حملة فقيد العمل الخيري والتنموي في المحافظة الأستاذ/ ابو سامي ومرافقية.

وقد كان هذا المشروع هو المرحلة الأولى في حملة أبو سامي ومرافقية.

حضر افتتاح الحملة الاخ المهندس / عبدالله الحاشدي وكيل محافظ المحافظة وكذلك الاخ العميد/ عبدالهادي فرحان مساعد دائرة الرعاية الاجتماعية في المنطقة السادسة . ومستشار محافظ المحافظة الاستاذ/ سعيد محمد عياش وعدد من مدراء الجمعيات الخيرية وعدد من الشخصيات البارزة في المحافظة.

حيث تم النزول الميداني إلى الأسر المستفيدة وتوزيع ١٠٠٠ بطانية ل ٥٠٠ أسرة فقيرة ومحتاجه للتخفيف عليهم من شدة البرد الذين يسكنون الخيام في الصحراء حيث يفترشون العراء ويلتحفون السماء .

وقد شارك في التوزيع أبناء الفقيد ابو سامي وعدد من سفراء العمل الخيري والتنموي في المحافظة.

ويعود الفضل بعد الله في إنجاح هذا المشروع العظيم للشيخ / عبدالعزيز العشير كونه أول من أطلق سهم المبادرة في الحملة . وكذلك للاخوة أبناء الفقيد ابو سامي و كل من شارك وساهم ودعم في هذه الحملة المباركة .

نسأل من الله العلي القدير أن تكون في ميزان حسناتهم وان يجزيهم خيرا على مايقدمونه ويبذلونه من السعي الجاد
على خطى مؤسس العمل الخيري والتنموي الأستاذ/ محمد عبدالله كعوات رحمه الله .

فقد كان الفقيد السباق في العمل الخيري في المحافظة ؛ وتظل جمعية إنسان التنموية خير شاهدا ودليل على ذلك . فقد كان مؤسسها والأمين العام لها .

كما شكر الاخ مدير الجمعية الاستاذ / عادل الروحاني الاخوة فاعلين الخير على ماقدموه وبذلوه من دعم ومساندة في هذه الحملة . ودعى الاخوة التجار وأهل الخير إلى المزيد والمواصلة في الدعم حيث ان هذه لاتزال هي المرحلة الأولى للحملة وان هناك مراحل اخرى تحتاج إلى المزيد من أجل أن يغطي المشروع كافة المحتاجين والفقراء في المحافظة .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق