غرفة عدن التجارية تشكر رئيس الوزراء ورئيس اللجنة الاقتصادية ومحافظ البنك المركزي

عدن نيوز23 نوفمبر 2018
غرفة عدن التجارية تشكر رئيس الوزراء ورئيس اللجنة الاقتصادية ومحافظ البنك المركزي

بعثت الغرفة والتجارية في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن برقية شكر وتقدير إلى رئيس الوزراء في الحكومة الشرعية اليمنية ورئيس اللجنة الاقتصادية ومحافظ البنك المركزي اليمني.

وقالت الغرفة التجارية والصناعية بعدن في البيان الصادر عنها ما يلي:

بيان صادر من الغرفة التجارية الصناعية عدن

يتقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية عدن بجزيل شكرهم وتقديرهم لكل من دولة رئيس مجلس الوزراء ومعالي رئيس اللجنة الاقتصادية وسعادة محافظ البنك المركزي اليمني عن جهودهم المبذولة والكبيرة لترتيب وتسهيل إجراءات فتح الاعتمادات الخاصة بالمواد الغذائية والأساسية .

تنتهز الغرفة عدن الفرصة لتعرب عن جزيل شكرها وتقديرها وامتنانها لدولة المملكة العربية السعودية التي وفرت التمويل اللازم لعملية الاستيراد والتي ستسهم في ضبط قيمة العملة الوطنية والحفاظ على استقرار أسعار المواد الغذائية .

نهيب الغرفة التجارية للتجار مقابل ماحصلوا عليه ان يبادروا بتخفيض أسعار المواد الغذائية الأساسية كـ(القمح , الارز ,الحليب ,الزيت ,السكر ) حتى يتلمس المواطن النتيجة .

كما نشكر التجار الذين سبق بادروا بتخفيض بضائعهم في هذه المرحلة الحساسة والصعبة للتكاثف في سبيل الاستقرار المعيشي لتجاوز هذه المرحلة .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق